أكرم القصاص - علا الشافعي

حارس عقار الشاب الإيطالى: "جوليو" كانت علاقاته محدودة ولا يتردد عليه أحد

الأحد، 07 فبراير 2016 02:38 م
حارس عقار الشاب الإيطالى: "جوليو" كانت علاقاته محدودة ولا يتردد عليه أحد الإيطالى جوليو
كتبت مى عنانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية برئاسة المستشار أحمد ناجى، إلى أقوال حارس عقار الشاب الإيطالى "جوليو ريجينى"، الذى عثر على جثته الأربعاء الماضى مقتولا بطريق مصر إسكندرية الصحراوى.

وأضاف حارس العقار فى أقواله أمام حسام نصار مدير نيابة، أن الشاب الإيطالى كان محدود العلاقات، ولم يكن يتردد عليه أحد فى شقته الكائنة بشارع ينبع بالدقى، وأكد بالتحقيقات أنه كان دائم الخروج ولا أحد يعرف عنه شيئا.

كانت النيابة قد استمعت إلى أقوال جينارو إيطالى الجنسية وهو صديق "جوليو"، الذى قال بالتحقيقات، إنه يعمل بالجامعة البريطانية بالقاهرة، أنه اتفق مع جوليو المجنى عليه للقائه بمنطقة باب اللوق يوم 25 يناير الماضى للذهاب إلى حفل عيد ميلاد دكتور صديقهم، وأنه تلقى اتصالا هاتفيا منه أخبره أنه سيصل إليه خلال 25 دقيقة إلا أنه تأخر عن الموعد، فذهب جينارو إلى حفل عيد ميلاد صديقهم وانتظر المجنى عليه حتى الساعة الحادية عشر مساء إلا أنه لم يحضر.

وأضاف بلغة عربية ركيكة، أنه عندما لم يحضر ريجينى انتابه القلق مما دفعه للاتصال بصديقته المصرية "نورا"، التى اتصلت هاتفيا بصديقه المحامى "محمد. ا"، الذى توجه إلى الشقة ولم يجده فاتصل جينارو الايطالى بالسفارة التى اتخذت الإجراءات اللازمة وإخطار الجهات الأمنية، وتم تحرير محضر بالواقعة فجر يوم 27 يناير بقسم شرطة الدقى حمل رقم 705 لسنة 2016.

كما استمعت النيابة لأقوال مدرسة المانية تقيم برفقة المجنى عليه بالشقة، وقالت بتحقيقات النيابة إنها تدعى "جوليان" وتعمل مدرسة للغة الألمانية فى مركز بالقاهرة، وأنها لا تربطها علاقة قوية بالمجنى عليه غير أنهما يقيمان بشقة واحدة وأنها يوم 25 يناير الماضى تناهى إلى سمعها نزوله من الشقة حوالى الساعة السابعة والنصف ولم تعلم عنه شيئا بعد ذلك حتى يوم العثور على جثته، أمرت النيابة بصرفهما من سراية النيابة ومازالت التحقيقات مستمرة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة