أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ كفر الشيخ:صندوق لدعم أسر الشهداء وتشكيل مجلس لاستغلال الرمال السوداء

السبت، 06 فبراير 2016 07:52 م
محافظ كفر الشيخ:صندوق لدعم أسر الشهداء وتشكيل مجلس لاستغلال الرمال السوداء جانب من اللقاء
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، إنه تم تشكيل مجلس إدارة للبدء فى استغلال الرمال السوداء خلال أسبوعين، مؤكداً أنه ستُحدد نقاط للحراسة على الرمال السوداء لمنع سرقتها، وتسلمها للشركة المنفذة للبدء فى تنفيذ المشروع.

وأضاف المحافظ، خلال لقائه بالإعلاميين والمراسلين، مساء اليوم السبت، بقاعة الاجتماعات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، أن البدء فى استغلال الرمال السوداء أخذ وقتاً كبيراً خلال السنوات الماضية، ولكن نحن الآن فى مرحلة التنفيذ ولا مجال للتأخير أكثر من ذلك، مؤكداً أن المشروع سيوفر مئات من فرص العمل بالإضافة لموارد مالية كبيرة، وأنه تم إنشاء صندوق لدعم أسر الشهداء، والمصابين وتوفير كل احتياجاتهم من وحدات سكنية أو غيرها.

وأضاف المحافظ، أطالب كل رجال الأعمال وأهالى كفر الشيخ التبرع لصالح هذا الصندوق، الذى تم دعمه بمليون جنيه من صندوق خدمات المحافظة، متابعًا، سيكون لأسر الشهداء وللمصابين مميزات لما قدمه الشهداء من تضحيات فى سبيل الله والوطن.

أنه مستمع جيد للغير، ولكنه لن يؤثر أحد على قراراته، مؤكداً أنه يقبل النقد البناء ويستفيد منه، مؤكداً أنه يتعامل بالمواجهة واستمع واستقبل آراء الآخرين، وفى حالة حدوث خطأ منى لا يوجد ما يمنعنى عن الاعتذار.

وأضاف المحافظ، أن فى رأييه أن يتولى منصب المحافظ من كانت له خبره سابقة بالمحليات، أو من كان نائب محافظ، مشيراً إلى أنه استفاد من خبرة المحليات بالقاهرة لأنها مدرسة، فكان من السهل أن يعى كل ما فى المحافظة خلال شهر كامل منذ استلام مهام عمله، وأن المحافظين الذين يتولون مهام المحافظ ولديهم خبرة سابقة بالمحليات، يكون أداؤهم أفضل.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة