أكرم القصاص - علا الشافعي

"مجلس الوزراء": مشروع الحكومة جاهز للعرض على البرلمان

السبت، 06 فبراير 2016 11:32 م
"مجلس الوزراء": مشروع الحكومة جاهز للعرض على البرلمان المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال السفير حسام القاويش، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن المشروعات التى تم افتتاحها اليوم، تمت بين أجهزة الدولة والهيئة الهندسية للقوات المسلحة، موضحا أن عددًا من مشروعات اليوم نفذت من جانب وزارة الإسكان.

وأكد المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن حادث سقوط كوبرى جامعة سوهاج يتم التحقيق فيه، وستتم معاقبة المتسببين فى فشل الأمر، موضحا أن برنامج الحكومة جاهز لعرضه على مجلس النواب، وفى انتظار موعد الخطاب، مضيفاً: "رئيس الوزراء يجتمع بالنواب لمناقشة مشاكلهم، وسط تبادل للرؤى بينهم، ومناقشة حقيقية لمشكلات المحافظات".

وأوضح "القاويش" خلال تصريحات إعلامية، أن الإنجاز الذى قامت به الهيئة الهندسية للقوات المسلحة فى المشروعات التى افتتحها الرئيس السيسى واضح جدا، لاسيما يتم التنسيق بين جميع المشروعات بالكامل، وسط نقاش بين كل أجهزة الدولة حتى لا يكون هناك تعارض أو تكرار، مشيرا إلى أن هناك مشروعات كثيرة تم تنفيذها من جانب الحكومة.


موضوعات متعلقة..



- الرئيس السيسى يفتتح عددا من المشروعات عبر الفيديو كونفرانس


- وزير الإسكان:"التايمز" أخبرتنى أن مشروعنا الإسكانى الأكبر على مستوى العالم


- بالفيديو.. أبرز 3 مواقف خلال افتتاح السيسى مشروعات تنموية فى 6 أكتوبر.. سقوط ستار حمامات سباحة.. والهواء يسقط لوحة إعلانات أثناء مرور موكب الرئاسة.. والرئيس يمازح وزير الرياضة: "المكسب كده قليل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة