أكرم القصاص - علا الشافعي

مبادرة "أنت واجهة مصر" لتوعية وتدريب العاملين فى النشاط السياحى بالغردقة

السبت، 06 فبراير 2016 05:20 م
مبادرة "أنت واجهة مصر" لتوعية وتدريب العاملين فى النشاط السياحى بالغردقة مبادرة أنت واجهة مصر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق المجمع السياحى بالبحر الأحمر، اليوم السبت، بالاشتراك مع مجمع إعلام الغردقة، مبادرة "أنت واجهة مصر"، وكذلك بالاشتراك مع نقابة المرشدين السياحيين بالبحر الأحمر.

وتهدف تلك المبادرة إلى تدريب وتوعية ضباط وأفراد الشرطة العاملين بمطار الغردقة الدولى، على كيفية التعامل مع السائحين باعتبارهم أول وأخر من يرى السائح خلال زيارته للغردقة.

وحضر المؤتمر المبدئى للمبادرة، عبد الفتاح تمام سكرتير عام مساعد المحافظة، نائبًا عن أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، وعدد من المهتمين بقطاع السياحة والتنفيذيين بالمحافظة.

ومن جانبها أوضحت نيرمين أبو سريع، مدير مجمع إعلام الغردقة فى كلمتها، أن المبادرة تشمل عقد دورات تعليم اللغات لضباط وأفراد الشرطة، من بينها اللغات الإنجليزية والروسية والألمانية، للرد على استفسارات السائحين.

وقال بشار أبو طالب نقيب المرشدين السياحيين بالبحر الأحمر، إن 80% من دخل المحافظة من قطاع السياحة، ولذلك يجب تكاتف الجميع للحفاظ على هذا الدخل والتغلب على الظروف الصعبة التى يمر بها قطاع السياحة.

من جانبه، أوضح ماجد القاضى مؤسس ورئيس المجمع السياحى بالبحر الأحمر، أن المبادرة لن تقتصر على تدريب ضباط وأفراد الشرطة بل ستشمل سائقى التاكسى والعاملين بالبازارات السياحية.


مبادرة أنت واجهة مصر (1)

مبادرة أنت واجهة مصر (2)

مبادرة أنت واجهة مصر (3)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة