أكرم القصاص - علا الشافعي

"الراقصة والإخوان".. معركة بين الجماعة وسما المصرى.. قيادى إخوانى ساخرا: "هنغسلها بالويسكى وهنكفنها بالاسترتش"..والفنانة تعلن مقاضاتهم.. وترد:"لو راجل تعالى مصر".. وأيمن نور: صباح المعارك

السبت، 06 فبراير 2016 12:57 م
"الراقصة والإخوان".. معركة بين الجماعة وسما المصرى.. قيادى إخوانى ساخرا: "هنغسلها بالويسكى وهنكفنها بالاسترتش"..والفنانة تعلن مقاضاتهم.. وترد:"لو راجل تعالى مصر".. وأيمن نور: صباح المعارك سما المصرى
كتب كامل كامل –إسلام سعيد – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشبت معركة بين تنظيم جماعة الإخوان والراقصة الاستعراضية سما المصرى، بعدما أذاعت قناة "الشرق" التابعة للإخوان ويترأسها أيمن نور، قصيدة تسخر منها، بينما انتقد سما المصرى هذه القصيدة مؤكدة أنها ستقاضى القناة الإخوانية.

قال صلاح عبد الله الناشط الإخوان فى قصيدة عبر قناة "الشرق":"لو ماتت سما لمصرى حياتنا هتتقلب يا شقيق وهنعمل فى وقت خرجتها جنازة بالى فيها دباديب، هتسمع وحوحة وآهات مفيش فيها بكاء وصويت، وهنغسلها بالويسكى وهنعمل بالاستريتش كفن".

فيما قالت الفنانة سما المصرى، إنها ستقاضى أيمن نور بصفته رئيس مجلس أمناء قناة الشرق الإخوانية والشاعر صلاح عبد الله، وذلك بعد القصيدة التى ألقاها الأخير خلال برنامجه على قناة الشرق وتهكم فيها عليها.

وأوضحت سما المصرى فى تصريحات صحفية، أنها بالرغم من ابتعادها عن السياسة، إلا أن الإخوان يواصلون الهجوم عليها، مؤكدة أن ما ورد من ألفاظ فى القصيدة يعتبر ازدراء أديان ومن العيب أن يتم الحديث عن الجنازة والموت بهذه الطريقة.
وتابعت سما، " لو صلاح عبد الله راجل ينزل مصر ويعمل ثورجى فى بلده ويورينا نفسه هنا والإخوان صدعونا بالكلام عن الدين وهم ميعرفهوش، والدليل الكلام الذى يذاع على فضائياتهم بيشتموا فى الدين الإسلامى وشعائر الجنائز وأنا مش هسيب حقى".

فيما علق أيمن نور، مؤسس حزب غد الثورة، ورئيس مجلس إدارة قناة الشرق الإخوانية ، على إعلان سما المصرى مقاضاة قناة الشرق، قائلا :"صباح المعارك، سما المصرى تقاضى"الشرق" بدعوى ازدراء الأديان!

وأعاد أيمن نور، قصيدة صلاح عبد الله، مضيفا عبر حسابه على "تويتر":"قصيده د. صلاح عبدالله، فى برنامجه توت توت، التى تقاضينا سما المصرى، بدعوى ازدراء الأديان".

من جانبه، انتقد أحمد بان، الخبير فى شئون الحركات الإسلامية، اختلاق الإخوان معركة مع سما المصرى، مشيرا إلى أن معركة قناة الشرق مع سما المصرى، وسبها على الهواء يؤكد انحدار القناة الإخوانية، وفقدان للأجندة الواعية، وغياب الرؤية الإعلامية المهنية، حيث أنها تعيد إنتاج ما تهاجمه من أنماط إعلامية.

وأضاف الخبير فى شئون الحركات الإسلامية، لـ"اليوم السابع" أن قناة الشرق تحاكى المستوى المتدنى من الإعلام ولا تقدم نفسها على أنها تتمايز عنه، مؤكدا أنها تخسر كل يوم شرائح من جماعة الإخوان، موضحا أن تجربة التنظيم فى تدشين قنوات إعلامية فى الخارج ستنتهى بالفشل.


موضوعات متعلقة..


- سما المصرى تعلن عن مقاضاة أيمن نور وقناة الشرق الإخوانية













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

سما ست جدعه ,,,,,

--

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

قلة أدب وتربية

قلة أدب وتربية من أيمن نور الهارب

عدد الردود 0

بواسطة:

احااااااااااااااااااا

مش معقول يعنى الكلام ده

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد

مصر أم الدنيا وحتبقى أد الدنيا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

حذاء سما المصري أطهر واشرف من أخلاق أيمن نور والخونة الخنازير.

عدد الردود 0

بواسطة:

اسيوط

اسيوط

اكبر وطنيه ضحه بحياته ومالها في سبيل مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

ali fouda

نور وصباحي

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن شديد

أفضل وأشرف منكم

عدد الردود 0

بواسطة:

miiiii

تخلف

هم الاخوان مخهم وصل لكده ؟؟!!! ههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

MOURAD ROUZIEK

سما ألمصري راقصه علي مسرح ألفن بينما ألاخوان ألهاربين يرقصون علي مسرح ألخيانه وألعماله.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة