أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الجيزة: إعادة فتح ملفات المصانع المغلقة بالمنطقة الصناعية بأبو رواش

الجمعة، 05 فبراير 2016 12:03 م
محافظ الجيزة: إعادة فتح ملفات المصانع المغلقة بالمنطقة الصناعية بأبو رواش محافظ الجيزة خلال اجتماعه بأعضاء المنطقة الصناعية
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، إنه سيتم خلال الأيام المقبلة فتح ملفات المصانع المغلقة بالمنطقة الصناعية بأبو رواش، مشيراً إلى أنه سيعقد لقاء مع أصحابها خاصةً الجادين منهم للنظر فى إعادة فتحها وفقاً للإجراءات القانونية المتبعة.

وقال إن المحافظة حريصة على جذب المزيد من الاستثمارات وتشجيع المستثمرين وتيسير الإجراءات من أجل توفير فرص عمل للشباب.

وأضاف المحافظ، خلال اجتماعه بمجلس إدارة المنطقة، أنه طلب من ممثلى المستثمرين بالمنطقة الصناعية لتوفير فرص عمل لأبناء الجيزة من حملة المؤهلات المتوسطة والعمالة الفنية.

وأكد الدالى أنه سيتم حصر قطع الأراضى الفضاء بالمنطقة وطرحها على المستثمرين من أجل إنشاء مصانع وخدمات جديدة، مشيراً إلى الموقع المتميز للمنطقة الصناعية بأبو رواش مما يجعلها منطقة جاذبة للمستثمرين.

وقرر المحافظ توقيع غرامات تصل إلى 500 جنيه عن حالات الإشغالات تحقيقاً للانضباط، مشدداً على مواجهة أى تعديات على أملاك الدولة والمرور الدائم لمراجعة إجراءات السلامة والأمان.

ووافق مجلس الإدارة عن إضافة أنشطة جديدة لـ6 مشروعات وتعديل النشاط لـ5 وتقنين 4 وتعديل الشكل القانونى لمشروع والتنازل لمشروعين.

واستعرض المحافظ مشروع إنشاء شبكة صرف صحى وصناعى بالمنطقة الصناعية والجارى إنشاؤه حالياً بتكلفة 52 مليون جنيه للمرحلة الأولى، مشدداً على دفع العمل بالمشروع للانتهاء منه خلال العام الحالى وفقاً للجدول الزمنى وتوقيع غرامات على الشركة فى حالة التأخير.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

هدية هدية

بالتوفيق

عدد الردود 0

بواسطة:

مو ا طن مصر ى مقيم با ر ض ا للو ا ء ا لعجو ز ة

نظر ة على مو ا قف مكر و با صا ت بو لا ق ا لد كر و ر و ا ر ض ا للو ا ء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة