أكرم القصاص - علا الشافعي

"اليوم السابع" أمام منزل الشاب الإيطالى بالدقى.. صديق الضحية يرفض التعليق على مقتله.. ويؤكد:المعلومات لدى الأمن.. ومصدر أمنى: "جوليو" يتميز بالغموض.. وضباط النشاط الأجنبى بالأمن الوطنى تولوا القضية

الجمعة، 05 فبراير 2016 03:30 م
"اليوم السابع" أمام منزل الشاب الإيطالى بالدقى.. صديق الضحية يرفض التعليق على مقتله.. ويؤكد:المعلومات لدى الأمن.. ومصدر أمنى: "جوليو" يتميز بالغموض.. وضباط النشاط الأجنبى بالأمن الوطنى تولوا القضية الشاب الإيطالى "جوليو ريجينى"
كتب:بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"جوليو ريجينى" الشاب الإيطالى الذى اهتم بخبر مقتله والعثور على جثته بطريق مصر إسكندرية الصحراوى بالجيزة، وبها آثار تعذيب، الرأى العام ليس المصرى فحسب، وإنما العالمى أيضا بعدما طالبت السفارة الإيطالية أجهزة الأمن المصرية بسرعة الكشف عن غموض الجريمة والتوصل إلى مرتكبيها، بالإضافة إلى قطع وفد يرأسه وزيرة التنمية الإيطالية زيارته إلى مصر بعد الحادث، كما أكدت مصادر بالسفارة الإيطالية، وهو الأمر الذى أدى إلى اهتمام وسائل الإعلام العالمية بالحادث.
5

"اليوم السابع" انتقل إلى حيث يقيم الشاب الإيطالى البالغ من العمر 28 عاما بمنطقة الدقى، حيث تبين أن الشقة الذى يقيم بها كائنة بعقار مكون من 4 طوابق بشارع الأنصار المتفرع من شارع التحرير، ويتميز الشارع بهدوئه الشديد.
3

ويقيم الشاب الإيطالى بصحبة 3 من أصدقائه، وبلقاء أحدهم رفض الإدلاء بأى معلومات حول اختفاء صديقه، أو التعليق على واقعة العثور على جثته وبها آثار تعذيب، وأكد أن المعلومات الخاصة بالحادث لدى أجهزة الأمن.
1

فيما أكد مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أن المجنى عليه كان يقيم بالشقة الكائنة بمنطقة الدقى منذ 3 شهور فقط، وتوصلت المعلومات إلى أنه كان يتميز بالغموض فى علاقاته مع أصدقائه الذين يقيمون بصحبته بالشقة، كما أن تنقلاته كانت كثيرة خلال الفترة الأخيرة، وبسؤال أصدقائه المقربين خلال استجوابهم عقب العثور على الجثة، نفوا علمهم بالأماكن التى كان يتوجه إليها.
2

وأضاف المصدر، أن ضباط النشاط الأجنبى بقطاع الأمن الوطنى تولوا مهمة البحث فى القضية، للتوصل إلى مرتكبى الحادث، لما تتميز به القضية من أهمية شديدة، كما تم استبعاد شبهة تعرض "ريجينى" لحادث سير أسفر عن وفاته خاصة بعد ما أكدت معاينة النيابة وجود أثار تعذيب بجسده.

وعلى جانب آخر، تنتظر نيابة حوادث جنوب الجيزة، تقرير الطب الشرعى الذى سيفصح عن الأسباب الحقيقية لوفاة الشاب، فى الوقت الذى تطالب فيه السلطات الإيطالية بسرعة إمدادها بالتحقيقات الخاصة بالحادث.

واستمعت النيابة إلى أقوال عدد من أصدقاء الضحية الذين أفادوا فى التحقيقات، أن "جوليو" لم يكن على عداء مع أحد، ولم يكن له نشاطات مريبة أو مخالفة للقانون تدفع أى شخص للتخلص منه.

وأضافوا فى التحقيقات، أنه تغيب بعد خروجه من منزله منذ 10 أيام، وأنهم بحثوا عنه كثيراً فى مختلف الأماكن التى قد يتواجد بها، والأقسام أو المستشفيات، فضلاً عن معارفه، حتى ظهرت جثته، وتعرفوا عليها داخل المستشفى.


موضوعات متعلقة..



موقع إسبانى: تزامن قتل "ريجينى" مع زيارة وزيرة تنمية إيطاليا يثير الشكوك

مصادر إيطالية تعمل بالنفط: الجالية الإيطالية لم تغادر مصر ونثق فى قياداتها

أصدقاء "ريجينى" يدشنون هاشتاج "نرغب فى معرفة الحقيقة"

"الداخلية": نكثف جهودنا لكشف غموض مقتل الشاب الإيطالى

ملف تفاعلى.. محطات فى حياة الطالب الإيطالى.. جاء القاهرة للحصول على الدكتوراة من الجامعة الأمريكية..احتفل بعيد ميلاده بمصر ونشر صور له قبل اختفائه..وإيطاليا تطلب فتح تحقيق مشترك بعد العثور عليه مقتولا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

؟

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي الجبالى

مقتل سمعة مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين

أين تحريات روما

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة