خالد صلاح

هيئة الكتاب: إنهاء ندوة الثقافة فى مواجهة التطرف بناء على طلب الوفد الليبى

الأربعاء، 03 فبراير 2016 10:34 م
هيئة الكتاب: إنهاء ندوة الثقافة فى مواجهة التطرف بناء على طلب الوفد الليبى المعرض الدولى للكتاب

كتبت بسنت جميل

استضاف المعرض الدولى للكتاب فى دورته الـ47 مجموعة من الفعاليات الثقافية لكثير من الدول العربية مثل البحرين والكويت وتونس والمملكة العربية السعودية والإمارات وليبيا ولبنان.

وفى إطار المشاركة الرسمية للوفد الرسمى الليبى الشقيق وتحت عنوان "الثقافة فى مواجهة التطرف" بالقاعة الرئيسية للمعرض شارك السيد عبد الرحمن شلقم وزير الخارجية الليبى الأسبق وممثلها السابق بالأمم المتحدة والمفكر الليبى المعروف والسيد عريش سعيد رئيس هيئة الإعلام الخارجى والسيد خالد نجم وزير الثقافة والإعلام الليبى والسيد فوزى الحداد رئيس الوفد الثقافى الليبى المشارك بالمعرض.
وفى أثناء الفعالية قام بعض الحضور بالتشويش والهتاف ضد المنصة بعد بدء حديث السيد عبد الرحمن شلقم بدقائق معدودة، وهذا الأمر أسفر عن إنهاء الفعالية بناء على طلب المنصة والوفد الرسمى المشارك نظرًا لصعوبة استكمال الندوة.

وأكدت إدارة المعرض تم استيعاب الموقف واحتواؤه من إدارة المعرض والمنظمين، ويشار إلى أن إدارة معرض القاهرة الدولى للكتاب، تعمل على عمق العلاقات الثقافية بين الشعبين المصرى والليبى، وتتمنى السلام والمحبة والاستقرار للشعوب العربية كافة.



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة