أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو والصور.. كيت وينسلت تتحدث عن لمسها صدر ساراندون ولم شملها بديكابريو

الثلاثاء، 02 فبراير 2016 06:22 م
بالفيديو والصور.. كيت وينسلت تتحدث عن لمسها صدر ساراندون ولم شملها بديكابريو كيت وينسلت
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم خسارتها جائزة اختيار النقاد للأفلام "SAG" الـ36 كأفضل ممثلة مساعدة عن دورها فى فيلم "ستيف جوبز"، الذى يدور حول حياة مؤسس شركة آبل، إلا أن كيت وينسلت قضت وقتًا ممتعًا فى حفل توزيع حوائز الـ"SAG"، حيث أكدت وينسلت خلال استضافتها فى حلقة مع مقدم البرامج الشهير جيمى كيميل، "فى الواقع الكثير لقد شعرت بكثير من المرح خلال حفل توزيع الجوائز"، وأضافت: "أدركت مؤخرًا كم كنت أريد الفوز بهذه الجائزة، حيث ذهبت للحفل ولم أكن أريد الذهاب، وبعد ذلك وجدت نفسى حقًا أريد الفوز حينها قلت لنفسى.. ما الذى يحدث لى؟!"

وردًا على سؤال المذيع جيمى كيميل حول فضيحة تصويرها وهى تضع يدها على صدر النجمة سوزان ساراندون خلال حفل الـ"SAG"، قالت وينسلت: "فى الواقع لقد شعرت بشق صدر ساراندون مثل بقية أجزاء صدرها.. أنظر لوقاحتى" فرد عليها كيميل متسائلاً: "هل قمت باستئذانها؟" فأجابت وينسلت مازحة "بالطبع لا، لقد قلت لها مرحبًا سوزان ثم قمت بوضع يدى مباشرة".

وفى ذات السياق شهد حفل توزيع جوائز الـ"SAG" لم شمل كيت وينسلت وليوناردو ديكابريو، وكانت النجمة العالمية أول من هنأ النجم العالمى ليوناردو دى كابريو بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل عن دوره فى فيلم The Revenant، وعقب فوز ليوناردو بالجائزة قام الثنائى بتبادل القبلات والأحضان أمام جميع الكاميرات، فكيت كانت تجلس بجانبه وهذا ما جعل ليوناردو يلتف حوله للبحث عنها لحظة الإعلان عن الجائزة، لذلك شبه موقع جريدة ديلى ميل الثنائى بأنهما يسترجعان ذكريات فيلمهما الأشهر "تيتانيك".

جلبت كيميل أيضًا جوائز SAG لم الشمل وينسلت معها تيتانيك شارك نجم ليوناردو دى كابريو، وعلقت وينسلت على هذا قائلة "الناس دائمًا ما تكون متحمسة للغاية عند رؤيتى مع ليوناردو ديكابريو نفس المكان، وهذا شىء جميل جدًا، أليس كذلك؟ لقد مر على فيلم تايتانيك قرابة الـ20 عامًا، والناس لا تزال تتحدث عن الفيلم وعن قصة الحب التى جمعتنى بليوناردو، كما يمزحون على المواقف التى حدثت بين جاك وروز إنه شيء رائع".



كيت وينسلت (1)

كيت وينسلت (2)

كيت وينسلت (3)

كيت وينسلت (4)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة