أكرم القصاص - علا الشافعي

فى الفلانتين.. شارك صحافة المواطن بصور ذكريات الحب والخطوبة والفرح

الأحد، 14 فبراير 2016 11:32 ص
فى الفلانتين.. شارك صحافة المواطن بصور ذكريات الحب والخطوبة والفرح احتفالات الفلانتين
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع الاحتفالات بـ"الفلانتين" ويوم الحب العالمى، تدعوكم خدمة صحافة المواطن للمشاركة بصور احتفالاتكم به، وذكريات الحب والخطوبة والزواج، وصور الفرح والأيام التى لا تنسى والتى قضيتوها مع من تحبونهم.

ولا يتوقف الحب هنا عند العشاق، فالاحتفال العالمى "بالفلانتين" هو احتفال بكل أنواع الحب، سواء الحب للأهل والعائلة والأصدقاء وحتى الوطن، ولذلك يمكنكم إهداء المشاعر اليوم للجميع، والاحتفال بعيد الحب سواء كنتم تعيشون حالة عشق أو لا.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


موضوعات متعلقة..


- "فلانتين العمر كله".. فى عيد الحب.. قصص "عشرة العمر" من زمن الأبيض وأسود والجوابات.. "محمد وفتحية" 50 سنة حب ولسه مكملين.. ناهد وصلاح حكاية من رسايل حرب "أكتوبر" انتصرت على معارك الزمن


- الحب مش بس لشباب "فيس بوك".. "عم سليمان وأبلة نادية" قصة حب بعد الستين والفرح فى دار المسنين.. العروس: أصريت على الخطوبة وعملناها يوم الفلانتين.. والعريس:كنت ببص لها من بعيد وبتألم أما اعرف إنها عيانة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة