أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو .. رسائل أسامة منير لـ”الفاشلين عاطفيا ” فى عيد الحب

الأحد، 14 فبراير 2016 09:38 م
بالفيديو .. رسائل أسامة منير لـ”الفاشلين عاطفيا ” فى عيد الحب أسامة منير
كتبت : رشا إمام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحتفل العالم اليوم بعيد الحب أو ” الفلانتين ” ، أو كما عرفته القواميس بذلك الشعور بالانجذاب والإعجاب نحو شخص ما، أو شىء ما، وقد ينظر إليه على أنه كيمياء متبادلة بين اثنين، كلمة “حب ” السر الأعظم فى حياة البشر، والتى تتكون من حرفين فحسب، ولكنهما الحرفان اللذان حيرا البشرية كلها، ولم يتفق اثنان فى العالم على المعنى الحقيقى له حتى لو كان هذان الاثنان نفسهما تربطهما علاقة حب واحدة.

ورغم أن الحب شعور فريد لا يمكن أن يتكرر لدى اثنان بالشكل نفسه، إلا أن هناك ما يشبه بمدارس الحب أو “كتالوج الحب” والسلوكيات التى يتفق البعض على أنها تمثل الحب.

كاميرا اليوم السابع التقت الإعلامى أسامة منير الذى وجه العديد من الرسائل لـ” العشاق ” فى عيد الحب ، حيث اختص فى إحدى رسائلة الفاشلين فى الحب قائلا ” لكل من فشلوا عاطفيا .. ليست نهاية الكون عندما تفشل أو تفشلى عاطفيا .. أى نهاية لازم يكون وارها بداية “

وتابع :” الحب لا يحيي ولا يميت ” ، مطالبا كل من لم يحالفه الحظ بالبداية من جديد ، مع تخطى كل الأخطاء السابقة ، قائلا :” كل إنسان خاض تجربة فاشلة يساعد نفسه أولا قبل أن يطالب الناس بمساعدته ..لازم نرفض حالة الاستكانة والضعف تماما وعدم الخضوع لها ، مضيفا :”الغير قادر على السيطرة على نفسه يتجه للصلاة”

وتابع : “المواجهة أهم الخطوات للخروج من تلك المحنة “











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة