أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى أمين: أسوان أصبح "بعبع" أندية الممتاز

السبت، 13 فبراير 2016 12:06 ص
مصطفى أمين: أسوان أصبح "بعبع" أندية الممتاز مصطفى أمين عضو مجلس إدارة أسوان
كتب خالد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصطفى أمين، عضو مجلس إدارة نادى أسوان، المشرف العام على الكرة بالفريق، أن الفوز على الاتحاد السكندرى يأتى استكمالا لمسيرة الفريق الناجحة هذا الموسم، رغم كل الصعوبات التى تواجهنا فى ظل الأزمة المالية بالنادى.

وأضاف أمين فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن أسوان أصبح "بعبع" لكل فرق الدورى الممتاز فى ظل العروض القوية التى نقدمها خلال الجولات الماضية من الممتاز، مشيرا إلى أنه رغم خسارة الفريق فى بعض المباريات إلا أننا قدمنا فيها عروضا قوية.

وتابع أمين أن استاد أسوان أصبح مقبرة لكل فريق الدورى الممتاز بعد تحقيقنا الفوز الخامس على الاتحاد السكندرى على ملعبنا، مشيرا إلى أن إصرار اللاعبين ورجولتهم سبب تفوقنا، بالإضافة لوجود مدير فنى متمكن من مهام عمله ومدرك لإمكانيات لاعبيه جيدا.

وقال أمين: "رغم كل الأزمات المالية التى تحاصرنا ورغم أزمة انسحاب الفريق من الدورى الممتاز، إلا أن فريق الكرة فى معزل عن تلك الأزمات واللاعبين والجهاز الفنى مركزين بشكل قوى فى التدريبات والمباريات لضمان البقاء بالدورى الممتاز هذا الموسم مع الحفاظ على تلك المسيرة الناجحة".

وأوضح أمين أن فريق أسوان يشكل رعبا لجميع فرق الدورى الممتاز، وسنعمل خلال الأيام المقبلة على معالجة الأخطاء الهجومية فى ظل إهدار العديد من الفرص السهلة خلال مباراة الاتحاد السكندرى بعدما اهدرنا عده فرص كانت كفيلة بحسم الفوز بنتيجة كبيرة على زعيم الثغر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة