أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس شركة نظافة أمام النيابة: رئيس الحى أجبرنى على تقديم رشوة

السبت، 13 فبراير 2016 11:19 ص
رئيس شركة نظافة أمام النيابة: رئيس الحى أجبرنى على تقديم رشوة رشوة_صورة أرشيفية
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدلى "أ. ح"، رئيس شركة نظافة خاصة، باعترافات تفصيلية أمام نيابة الأموال العامة، بإشراف المستشار محمد عبد الشافى، المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، حول واقعة تقديمه رشوة لرئيس الحى الثالث بالتجمع الخامس، والصادر ضدهم قرار بتجديد حبسهم 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

وروى رئيس الشركة للنيابة تفاصيل الواقعة، مؤكدا أن رئيس الحى الثالث بالتجمع الخامس أجبره على تقديم رشوة شهرية تقدر بـ10 آلاف جنيه، بغرض رفع تقارير شهرية إلى رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، تفيد بأن شركة النظافة التى يترأسها تقدم خدمة عالية من النظافة خلال فترة التعاقد.

وأضاف، "رئيس الحى أقنعنى لو نفذت طلبه هيديلى العقد مع الحى مرة تانية، وهيضفلى مناطق تانية غير الحى الثالث، وأنا وافقت على طلبه، بتقديم الرشوة الشهرية، واتفق معى يقابلنى فى أحد المطاعم بالقاهرة الجديدة، وبالفعل تقابلنا واتفقنا، وسلمته 20 ألف جنيه، وفجأة لقيت الأجهزة الأمنية بتقبض علينا".

من ناحية أخرى، نفى مساعد رئيس شركة النظافة، المتهم الثانى فى ذات القضية، خلال التحقيقات، علاقته بموضوع الرشوة، مؤكدا أنه ينفذ الأوامر التى تصدر له من مالك الشركة، قائلا، "أنا خدام لقمة العيش".

تجدر الإشارة إلى أن هيئة الرقابة الإدارية تمكنت من القبض على رئيس الحى الثالث بالتجمع الخامس أثناء تقاضية الرشوة من اثنين آخرين من أصحاب شركات النظافة الخاصة لإرساء مناقصة على شركتهم.

وكان قاضى المعارضات بمحكمة مدينة نصر قرر تجديد حبس رئيس الحى والموظفين 15 يوما على ذمة التحقيق بتهمة الرشوة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة