أكرم القصاص - علا الشافعي

"أخلاقنا" تنظم يومًا رياضيًا وترفيهيًا بنادى الصيد

السبت، 13 فبراير 2016 08:44 م
"أخلاقنا" تنظم يومًا رياضيًا وترفيهيًا بنادى الصيد جانب من اليوم الرياضى لحملة أخلاقنا
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم متطوعو حملة "أخلاقنا"، يومًا للحث على الأخلاق الحميدة، ونشر أهداف الحملة، على الأطفال والشباب بنادى الصيد الرياضى أمس، ضمن أنشطة الحملة فى النوادى الرياضية ومراكز الشباب.
شملت فعاليات اليوم تنظيم مسابقات ترفيهية وثقافية للطلائع، ولقاء مع الأسر بالنادى، تناول الحديث عن الأخلاق والحاجة إليها وأهميتها فى حياتنا، ودورها فى تربية الأبناء.

وقالت سارة سلامة، خريجة تجارة وإدارة أعمال، ومتطوعة بالحملة، "إن الفعاليات شهدت مشاركة وتفاعلاً كبيرًا من جانب الأطفال وذويهم، ودار النقاش معهم عن الإيمان بقوة الخير وأنه لا يستطيع أحد أن يقف فى وجه الخير، وذلك لحثهم على التمسك بالخير وفعله على الدوام".

وقالت شرين عادل، مهندسة، المتطوعة بالحملة، إنه "تم تنظيم نشاط ترفيهى للأطفال، بهدف نشر قيم التسامح والحب بين الأطفال، إضافة إلى عرض مسرحيات للأطفال، تم من خلالها بث القيم العشر التى تهدف إليها الحملة، بإعداد سيناريو مسرحى عن كل خلق، ومشاركة الأطفال بقصص أخلاقية حدثت فى حياتهم".

وأشار عماد العنانى، مهندس، أحد المتطوعين، إلى أن الحملة نظمت "دورى رياضي" فى كرة القدم بين الشباب، تم التأكيد من خلاله على نشر قيم التسامح والتعاون والرحمة، وإعلاء الروح الرياضية، لافتًا إلى أن الحملة قامت بتوزيع هدايا مادية وعينية على الفائزين تشجيعًا لهم وتحفيزًا للحفاظ على الأخلاق الحميدة".

وانطلقت يوم الاثنين الماضى حملة "أخلاقنا" التى تشارك فيها رموز دينية وفنية ورياضة وتستمر حتى أبريل المقبل، تحت رعاية المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، والدكتور على جمعة مفتى مصر السابق ورئيس مجلس أمناء مؤسسة العصر، والدكتور عمرو خالد، الداعية الإسلامي، والأمين العام للحملة.

وتشمل أنشطة الحملة، إعلانات تليفزيونية قصيرة تركز على أهمية تفعيل قيم الأخلاق داخل المجتمع المصرى، وعبر إعلانات على الطرق الرئيسية وفى مترو الأنفاق ووسائل المواصلات العامة تتحدث عن قيم الأخلاق العشرة، وهى الحب والرحمة والإحساس بالآخر والتسامح والإنصاف والمبادرة والطموح والبساطة والإتقان والتعاون.




جانب من اليوم الرياضى لحملة أخلاقنا  (1)

جانب من اليوم الرياضى لحملة أخلاقنا  (2)

جانب من اليوم الرياضى لحملة أخلاقنا  (3)

جانب من اليوم الرياضى لحملة أخلاقنا  (4)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة