أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط 2073 مخالفة مرورية و14 قطعة سلاح نارى بدون ترخيص فى حملة أمنية بالمنيا

الخميس، 11 فبراير 2016 11:13 ص
ضبط 2073 مخالفة مرورية و14 قطعة سلاح نارى بدون ترخيص فى حملة أمنية بالمنيا سلاح نارى - أرشيفية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت مديرية أمن المنيا اليوم حملة مكبرة لضبط الخارجين عن القانون والأسلحة غير المرخصة.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن المنيا، إخطارا من اللواء محمود عفيفى، مدير إدارة البحث الجنائى يفيد ضبط 14 قطعة سلاح نارى عبارة عن بندقية آلية ومسدس و8 بندقية خرطوش و3 فرد محلى و47 طلقة نارية متنوعة.

كما أسفرت الحملة عن ضبط "محمود . ع" 24 سنة عاطل من أبو قرقاص وبحوزته 11 لفافة ورقية كبيرة الحجم تحوى كيلو جرام من نبات البانجو المخدر، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1184 لسنة 2016 إدارى مركز أبو قرقاص، وضبط "محمود . ا" 18 سنة عاطل، و"محمد . ح" 20 سنة عاطل من بنى مزار وبحوزتهما 17 قطعة من جوهر الحشيش المخدر بقصد الاتجار وضبط "إيهاب . ح" 41 سنة عامل من المنيا، وبحوزته 10 قطع من جوهر الحشيش المخدر و"مجدى . ط" 28 سنة عاطل من مغاغة وبحوزتهم 140 قرصا مخدرا مختلف الأنواع بقصد الاتجار.

وأسفرت الحملة عن ضبط متهمين مطلوبين أمام النيابة العامة فى قضايا جنائية عبارة عن سلاح نارى وفرض سيطرة، وتحرر عن الواقعتين المحاضر اللازمة، وتحرير 6 محاضر فى مجال قضايا الآداب عبارة عن مخالفات محلات وفحص لوكاندات وفنادق، وضبط 55 قضية تموينية متنوعة عبارة عن عدم إعلان أسعار وعدم حمل شهادة صحية وإدارة محل بدون ترخيص وعرض سلع غذائية منتهية الصلاحية وعدم مزاولة نشاط بقال تموين فيما تمكنت الحملة من ضبط 2073 مخالفة مرورية و37 دراجة بخارية بدون لوحات معدنية، وأسفر نتائج فحص العينات التى يتم أخذها من كشف عن تعاطى المخدرات من السائقين على الطرق السريعة عن إيجابية عينتين.

وتم ضبط 10 آلاف طن عسل نحل معد للتعبئة مجهول المصدر داخل مصنع لتصنيع وتعبئة عسل النحل بدون ترخيص بمركز أبو قرقاص.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة