أكرم القصاص - علا الشافعي

7 سعداء برحيل ميدو عن ميت عقبة

الخميس، 11 فبراير 2016 12:28 ص
7 سعداء برحيل ميدو عن ميت عقبة أحمد حسام ميدو
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر طبيعى أن تسود حالة من الجفاء بين المدير الفنى وبعض لاعبى الفريق، بسبب عدم مشاركتهم فى المباريات، أو مع الجماهير لعدم استقرار المستوى الفنى للفريق، أو حتى بعض الأفراد فى الجهاز الفنى الذى يرى أن وجود المدرب يهمش دوره بالجهاز، ومع إقالة أحمد حسام ميدو من الجهاز الفنى للزمالك عقب خسارته أمام الأهلى فى الجولة الـ17 من عمر الدورى بهدفين دون رد، ترك أثرا إيجابيا وزرع الفرحة لدى البعض ممن ينتمون لمنظومة القلعة البيضاء.

إبراهيم صلاح


لاعب الزمالك الذى تم إعارته لنادى سموحة السكندرى، بعد أن فقد مقعده الأساسى فى الفريق منذ تولى أحمد حسام "ميدو" تدريب الفريق وأصبحت مشاركاته قليلة، حتى تمت إعارته للفريق السكندرى.

وبعد علم اللاعب برحيل ميدو عن تدريب الفريق أكد أنه سيعود إلى الزمالك عقب انتهاء إعارته مع النادى السكندرى، خاصة أنه من أبناء القلعة البيضاء.

أحمد حسن مكى


طلب اللاعب من إدارة نادى الزمالك الرحيل عن النادى بعد أن أصبح لا يشارك مع فريقه فى المباريات، وأصبحت مشاركته صعبة للغاية بعد خروجه من حسابات الجهاز الفنى بقيادة ميدو، وآخرها مباراة الإسماعيلى حيث لم ينضم للمعسكر، وسبق وأكد اللاعب لمسئولى ناديه أنه يسعى للرحيل حتى يشارك مع الفريق الذى ينضم إليه، خاصة أن خروجه الدائم من تشكيلة الزمالك حرمه من معسكرات المنتخب.

محمد أبو جبل


لم يكن رفض مجلس إدارة نادى الزمالك تجديد عقد محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق، إلا بسبب سياسة الجهاز الفنى بقيادة أحمد حسام ميدو بأن يكون أبو جبل حارسا ثالثا أو ثانيا بعد الشناوى وجنش.

وأشار اللاعب فى أكثر من مناسبة إلى أنه لا يعرف سر استبعاده من مباريات الزمالك الأخيرة، والسبب الجهاز الفنى، وأن أيمن طاهر أكد له استمرار غيابه عن الفريق طالما يرفض تجديد العقد.

محمد سالم


رغم تمسك الجهاز الفنى لفريق الزمالك باللاعب محمد سالم ورفض أى عرض بيتلقاه اللاعب سواء البيع او الاعارة، الا انه كان دائم الغياب عن تشكيلة الفريق فى المباريات الرسمية، مما جعل اللاعب يشعر بحالة من "الزهق" مع الفريق لكثرة تغيبه عن تشكيلة فريقه فى عهد ميدو.

إسماعيل يوسف


رفض أحمد حسام "ميدو"، المدير الفنى للزمالك، عودة إسماعيل يوسف، مدير الكرة السابق، وحمادة أنور، المدير الإدارى السابق، للجهاز الفنى مرة أخرى، وأكد لبعض المقربين منه أنه "لن يستطيع العمل فى وجود هذا الثنائى معه فى الجهاز"، خاصةً أنهما "يتعاملان بسياسة مختلفة تماما عن سياسته فى التعامل مع اللاعبين ووسائل الإعلام.

محمد عادل جمعة


وجود بدائل فى مركز الظهير الأيسر جعل اللاعب محمد عادل جمعة الذى وفد إلى الزمالك قادما من المصرى البورسعيدى، يغضب وأن كان كاتما لغضبه، بسبب عدم مشاركته مع الفريق فى ظل اعتماد الجهاز الفنى بقيادة ميدو على معروف يوسف لإجادته اللعب فى هذا المركز اضطراريا لو أراد الجهاز الفنى.

الجماهير البيضاء


ظهرت الفرحة على جماهير نادى الزمالك بعد قرار مجلس الإدارة بإقالة ميدو، حيث احتفل بعض الجماهير البيضاء فى اروقة الحسين برحيل العالمى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

سامح

ميدو مدرب فاشل

عدد الردود 0

بواسطة:

Samir

من ده لده

لاعبا ومدربا

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر

Medo

عدد الردود 0

بواسطة:

mostfa

شخصيه مكروهه

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر عبد الحليم

بصراحه انت مغرور شويه

ربنا بيوفق المتواضع

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

ميدو جى فإيه وسفرت فإيه

عدد الردود 0

بواسطة:

shoukry mehane

واسعة عليك

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

تحليل دقة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصرى

المدربين والاندية احجام

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

ميدو فاشل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة