أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو والصور. تفاصيل حادث انقلاب قطار بنى سويف.. اصطدم بحاجز خرسانى أدى لسقوط العربة الأولى.. الدفع بـ41 سيارة إسعاف لنقل 71 مصابًا للمستشفيات.. توقف حركة القطارات بخط الصعيد.. الصحة تؤكد: لا وفيات

الخميس، 11 فبراير 2016 05:47 ص
بالفيديو والصور. تفاصيل حادث انقلاب قطار بنى سويف.. اصطدم بحاجز خرسانى أدى لسقوط العربة الأولى.. الدفع بـ41 سيارة إسعاف لنقل 71 مصابًا للمستشفيات.. توقف حركة القطارات بخط الصعيد.. الصحة تؤكد: لا وفيات جانب من الحادث
بنى سويف: هانى فتحى والفيوم رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب 71 شخصًا فى حادث قطار الركاب رقم 993، القادم من أسوان إلى القاهرة، والذى اصطدم بحاجز خرسانى، ونتج عنه انقلاب جرار القطار وأول عربة، بمحطة الشناوية بمركز ناصر.

71 مصاب فى الحادث


تم نقل 19 من المصابين إلى مستشفى بنى سويف العام و51 مصابًا آخرين إلى مستشفى ناصر المركزى، وتم نقل مصاب إلى مستشفى رمد بنى سويف.
حادث قطار بنى سويف (1)
تلقى اللواء محمود العشيرى، مدير أمن بنى سويف، اخطارًا من نائبه، باصطدام قطار ركاب رقم 993، القادم من أسوان إلى القاهرة، بحاجز خرسانى، ونتج عنه انقلاب جرار القطار وأول عربة، عند محطة الشناوية بمركز ناصر.
حادث قطار بنى سويف (2)

مدير الأمن ينتقل لموقع الحادث


وعلى الفور، انتقل مدير الأمن، والعميد خلف حسين مدير المباحث الجنائية فى بنى سويف، وعدد من القيادات الأمنية، لمعاينة الحادث، كما تم الدفع بـ 41 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، (21 سيارة إسعاف من بنى سويف، و 10 سيارات إسعاف من محافظة الفيوم و10 سيارات إسعاف أخرى من محافظة المنيا)، لنقل المصابين.
حادث قطار بنى سويف (3)

وكيل وزارة الصحة: الحادث لم يسفر عن وفيات


وقال الدكتور جمال الجوهرى، وكيل وزارة الصحة ببني سويف، إن الحادث لم يسفر عن سقوط وفيات كما أن المصابين حالتهم مستقرة، نظرًا لأن الاصطدام تركز في جرار القطار والعربة الأولى.
حادث قطار بنى سويف (4)

التحفظ على سائق القطار


وتحفظت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف فور وقوع الحادث، على سائق قطار الركاب ويدعى محمد حسن، وتحرر محضر بالحادث وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الحادث ومباشرة التحقيقات.
حادث قطار بنى سويف (5)

أسماء المصابين


والمصابون هم محمد حسن رجب محمد سائق القطار المنشية القاهرة 50 سنة ونادية القط السيد 40 سنة من القاهرة ومحمد جمال عجور 21 سنة وعامر على عيسى 21 سنة من المنيا وشعبان أحمد تمام وحجاج محمد ابراهيم ومحمد نافع جمال ومحمد جمعة ومحمد ناصر خليفة وعادل ياسين فتحى 50 سنة عامل بكلية الشرطة وفتحى ياسين عبد الفتاح 60 سنة سوهاج وسعيد صابر عوض 39 سنة الواسطى واحمد عادل السيد 20 سنة سوهاج وحبية محمد شعبان وشافعى مالك عبد الحفيظ وحمدى جاد الكريم عرفات وأحمد محمود جمعة وحسنية على منصور وأحمد منصور محمد وعبد القادر أحمد ومحمد كمال محمد وأبو الحسن صابر بدير 25 سنة من أسيوط وألفت صابر محمد 23 سنة عزبة النخل وأحمد ربيع عبدالله 18 سنة من سوهاج وطه عبد العظيم طه 19 سنة من المنيا وأشرف عشرى أحمد من أسيوط 40 سنة وعلاء أحمد محمد أحمد 28 سنة من أسيوط ومحمد عاشور محمد وعادل أحمد حمدان 22 سنة مجند.
حادث قطار بنى سويف (6)

وعماد الدين محمد 20 سنة من سوهاج ومبارك جبريل أمين 21 سنة ومصطفى محمد عبد العظيم وأحمد فرغل عبد المؤمن 21 سنة من أسيوط وحسام عادل أبو مركب 25 سنة من أسيوط وعلى أشرف أبو الحسن 20 سنة وأحمد عبد الشافى محمد من قنا ومحمد هاشم محمد محمد 22 سنة من المنيا وتركى محمد الشاكر تركى وأبوشوشة عبدالجواد علام 21 من قنا وشعيب عبد الموجود عبد الحميد من قنا وأحمد عبد الواسع عبد الخالق ومحمد محمود أمين وحسين حسن عبد الواسع 23 سنة وأحمد بديوى الحداد 22 سنة قنا ورضا عبد العال حسن مجند ومحمود على محمود 20 عبد الرحمن رباح عبدالرحمن 23 سنة من أسيوط.
حادث قطار بنى سويف (7)
وناصر محمد أبو المجد قنا وعلاء رجب عبد العزيز من المنيا وشعبان وأحمد منصور من الأقصر رمضان حسان من سوهاج وفوزى محمود على من السويس وضاحى أحمد يونس 21 سنة وعيد درويش رمضان من المنيا ونهاد عاشور أحمد 48 سنة من الجيزة وعلي أبو الحمد من المنيا، وكوثر محمد الديرى من الإسماعيلية ومصطفى حسنى محمود من سوهاج ويوسف ماهر عزمى من سوهاج وصابر أحمد على قنا ومحمد هاشم أحمد من المنيا وعبلة سعد من قنا ومنة الله علام من قنا وشربات علام من قنا، وحمدى محمد شحاتة من أسيوط ونافع ناجح من أسيوط وعز العرب عبدالغنى من سوهاج.

حادث قطار بنى سويف (8)

حادث قطار بنى سويف (9)

حادث قطار بنى سويف (10)



 المصابين فى حادث انقلاب قطار ركاب بنى سويف (1)

 المصابين فى حادث انقلاب قطار ركاب بنى سويف (2)

 المصابين فى حادث انقلاب قطار ركاب بنى سويف (3)

 المصابين فى حادث انقلاب قطار ركاب بنى سويف (4)

 المصابين فى حادث انقلاب قطار ركاب بنى سويف (5)

 المصابين فى حادث انقلاب قطار ركاب بنى سويف (6)

 المصابين فى حادث انقلاب قطار ركاب بنى سويف (7)

 المصابين فى حادث انقلاب قطار ركاب بنى سويف (8)

 المصابين فى حادث انقلاب قطار ركاب بنى سويف (9)

 المصابين فى حادث انقلاب قطار ركاب بنى سويف (10)

 المصابين فى حادث انقلاب قطار ركاب بنى سويف (11)



أخبار متعلقة..


- انقلاب قطار بمحطة "ناصر" ببنى سويف والدفع بـ 41 سيارة إسعاف لموقع الحادث

- وصول 22 مصابا لمستشفى بنى سويف فى حادث انقلاب قطار ركاب بقرية الشناوية

- بالفيديو والصور.. إصابة 61 شخصا فى حادث انقلاب قطار بنى سويف

- بالصور.. توقف حركة قطارات الصعيد بعد حادث انقلاب قطار ببنى سويف








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed ali

ومن له مصلحه في وضع العائق الخرساني غير اخوان الشر الخونه !

-

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

اخوان الشر منهم لله

ربنا ينتقم من كل اخوانجى كافر بيدمر فى البلد

عدد الردود 0

بواسطة:

Mostafa Abu El Soud

بالفيديو والصور. تفاصيل حادث انقلاب قطار بنى سويف.. اصطدم بحاجز خرسانى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

رقم 1 كلامك صح مظبوط

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم سليمان

يا اخي ارحمونااااااا االتعليق رقم 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سعدون

اكيد واحد اخواني ارهابي بني الحاجز الخرساني

عدد الردود 0

بواسطة:

الحج عرفه

سيبك انت

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

لك اللة يامصر

عدد الردود 0

بواسطة:

تبا لكم

تبا لكم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الستر

اللهم يسر حال العباد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة