أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافاري يراقب أوزيل.. وجوميز يستعيد الذكريات

الخميس، 08 ديسمبر 2016 05:47 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافاري يراقب أوزيل.. وجوميز يستعيد الذكريات مسعود أوزيل
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل نادى بايرن ميونخ الألماني، فى قائمة الأندية الراغبة فى التعاقد مع مسعود أوزيل، صانع ألعاب المنتخب الألماني وأرسنال الإنجليزي خلال الفترة القادمة.

 

بايرن ميونخ يسعى لضم أوزيل

ذكرت صحيفة "التليجراف" البريطانية، أن بايرن ميونخ يراقب عن كثب سير مفاوضات الجديد بين مسعود أوزيل وأرسنال، من أجل التعاقد مع اللاعب الذي ينتهي تعاقده مع النادي اللندني فى صيف 2018.

ويخوض أرسنال مفاوضات صعبة مع مسعود أوزيل، من أجل التجديد، حيث يسعى اللاعب الألماني لرفع راتبه الأسبوعي.

مسعود أوزيل
مسعود أوزيل

 

فى ذات الصدد، لا يزال أصداء الفوز الذى حققه بايرن ميونخ على اتلتيكو مدريد الاسباني بهدف دون مقابل، فى المباراة التي جمعتهما بملعب "أليانز أرينا"، الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة السادسة والاخيرة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

الكشف عن سر تألق بايرن ميونخ أمام اتلتيكو

ذكرت شبكة "تي زد" الألمانية، أن الايطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، عاد لخطة ٤-٣-٣ ضد أتلتيكو  مدريد، ونجح المدرب والفريق في تطبيقها بشكل جيد، بسبب تواجد اﻹرتكاز "فيدال" حيث وقف حاجزا مع المدافعين ضد مهاجمي اتلتيكو مدريد، كما نجح فى القيام بأداء مهامه الهجومية.

كارلو انشيلوتي
كارلو انشيلوتي

 

 

جوميز يتحدث عن مشواره مع بايرن ميونخ

من جانبه، تحدث ماريو جوميز، مهاجم فولفسبورج الالماني، عن المواجهة المرتقبة التي تجمعه ناديه الحالي ببايرن ميونخ فريقه السابق، السبت النقبل، ضمن منافسات الدوري الالماني "البوندزليجا".

وقال ماريو جوميز، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ، "أليانز أرينا هو المكان المفضل بالنسبي لي كما أصبح بايرن ميونخ بيتي الثاني، واللعب أمام الفريق البافاري، يحمل نكهة خاصة بالنسبة لي، لقد كنت محظوظاَ للعب هنا، لقد فزنا بكل شىء هنا، كانت فترة من الجنون".

ماريو جوميز
ماريو جوميز

 

وسجل ماريو جوميز 113 هدفاً فى 174 مباراة خاضها بقميص بايرن ميونخ خلال الفترة من 2009 – 2013، كما فاز مع البايرن بالدورى الالماني 3 مرات وكأس ألمانيا "مرتين"، ودورى ابطال اوروبا "مرة واحدة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة