أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز أخبار مصر للساعة 10.. الزمالك يجمد مشاركته فى الدورى العام

الإثنين، 05 ديسمبر 2016 10:13 م
موجز أخبار مصر للساعة 10.. الزمالك يجمد مشاركته فى الدورى العام موجز أخبار مصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 نشر موقع اليوم السابع عددا من الأخبار المهمة خلال الساعات الماضية، أهمها إخطار الزمالك للجبلاية رسميا بتجميد مشاركته بالدورى والدعوة لعمومية طارئة، وكذلك إعلان نادى الإسماعيلى الإنسحاب من المسابقة، وإعلان وزارة التربية والتعليم بدء تطبيق درجات الحضور والمواظبة على طلاب الثانوية العامة عام 2019.
 

وإلى موجز لأهم أخبار مصر للساعة العاشرة مساءً:

 

الزمالك

الزمالك

- الزمالك يخطر الجبلاية رسميا بتجميد مشاركته بالدورى والدعوة لعمومية طارئة

 
 
أرسل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور ، خطابا رسميا لاتحاد الكرة لإخطاره بتجميد مشاركة فريق الكرة بمسابقة الدورى الممتاز بشكل مؤقت لحين الدعوة لإقامة جمعية عمومية طارئة لأعضاء النادى واتخاذ قرار نهائى بالانسحاب من البطولة أو الاستمرار .
 
الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم

الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم

- التعليم: تطبيق درجات الحضور والمواظبة على طلاب الثانوية العامة 2019

 
 
أعلنت وزارة التربية والتعليم عن تطبيق درجات الحضور والمواظبة على طلاب الثانوية العامة بدءا من العام الدراسى 2018 - 2019، على أن تطبق على طلاب الصف الثانى الثانوى العام الدراسى المقبل 2017 - 2018.
 
 
قال عصام الصغير، رئيس مجلس إدارة هيئة البريد، إن هناك 4 آلاف مكتب بريد بمختلف محافظات الجمهورية أصبحت مميكنة، لافتا إلى أنه سيتم إصدار شهادات الميلاد والقيد العائلى ووثائق الزواج والوفاة من مكاتب البريد، بدءا من 15 ديسمبر،
 
 
 
كشف السفير أشرف سلطان، المتحدث باسم مجلس الوزراء، عن سبب تراجع الحكومة فى قرار الغاء الجمارك على الدواجن المستوردة، قائلا: "إن القرار الأول الذى اتخذته الحكومة لكى يكون ضامنا لتوفير السلعة بشكل منتظم وأسعار ملائمة للمستهلك والمواطن العادى".
 
 
 
 
صرح مصدر مسئول بمصر للطيران أن رحلة الشركة رقم 732 MS والتى كان من المقرر وصولها أمس الأحد إلى العاصمة الألمانية برلين، وتم تحويل مسارها إلى مطار فرانكفورت  بسبب سوء الأحوال الجوية بمطار برلين،
 
 
 
 
 
يقول علماء فى المناخ أن الجليد البحرى قبالة القارة القطبية الجنوبية وفى القطب الشمالى عند أقل مستوياته عن هذه الفترة من العام بعد انحساره بواقع ضعفى مساحة ولاية ألاسكا الأمريكية فى مؤشر على ارتفاع درجة حرارة العالم.
 
 
 
 
 
قرر إبراهيم عثمان رئيس النادى الإسماعيلى انسحاب الفريق من مسابقة الدورى الممتاز جراء الأخطاء التحكيمية الفادحة.
 
 
 
 
 
التقى سامح شكرى وزير الخارجية اليوم الاثنين مع كريستين لاجارد مديرة صندوق النقد الدولى، وذلك خلال زيارته الحالية إلى العاصمة الأمريكية واشنطن.
 
 
 
 
7vido72014
 
 
 
 
قالت إيمان عصام والدة الطفلة فريدة، ضحية الشروق، إن المتهمين الثلاثة الذين تم القبض عليهم ليسوا من قتلوا ابنتها "فريدة"، مؤكدة "مش هم دول اللى عملوا الحادثة، مش هم دول اللى مسكوا الرشاشات اللى ضربوها على جوزى وابنى وبنتى"، مطالبة بضرورة القبض على مرتكبى الحادث.
 
 
 
 
 
قال الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، إن الإهتمام بالثقافة والتعليم جزء مهم من الإصلاح، مشيرا إلى أنه لم يعد لدينا وقت لإصلاح المنظومة التعليمية، والدكتور حسام بدراوى لديه إصرار كبير على أن إصلاح هذا الوطن لن يكون إلا بالتعليم.
 
 
 
 
parlmany2015
 
 
 
ترأس المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، اليوم الاثنين، اجتماع اللجنة الوزارية الاقتصادية، بحضور وزراء التخطيط والتضامن الاجتماعى والإنتاج الحربى والزراعة والبترول والتجارة والصناعة والمالية وقطاع الأعمال العام والسياحة والاستثمار والتموين. 
 
 
 
 
 
 
طرح ضياء رشوان الأمين العام للجنة الوطنية لإعداد التشريعات الصحفية والإعلامية، نقيب الصحفيين السابق، مبادرة لنزع الخلاف حول أزمة قانون تنظيم الصحافة والإعلام الذى تجرى جلسات استماع حوله بلجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة