أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب مونشنجلادباخ: مباراة برشلونة من أهم المباريات فى تاريخ النادى

الإثنين، 05 ديسمبر 2016 10:17 م
مدرب مونشنجلادباخ: مباراة برشلونة من أهم المباريات فى تاريخ النادى جماهير بوروسيا مونشنجلادباخ
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أندريه شوبرت، مدرب فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألمانى لكرة القدم، أن برشلونة، منافسه غدا، الثلاثاء، فى آخر جولات دور المجموعات لدوري الأبطال الأوروبى، "فريق كبير"، ومع ذلك أوضح أن لاعبيه "لن يكونوا خائفين" من مواجهة الفريق الكتالونى.

وأوضح مدرب الفريق الألمانى، الذى ضمن المركز الثالث فى المجموعة لينتهى مشواره في دورى الأبطال، ويضمن تأهله لدورى أوروبا، أنها ستكون "مباراة استثنائية" لناديه، الذي سيخوض أولى مبارياته على الإطلاق فى الكامب نو، معقل البلوجرانا.

وقال شوبرت "لدينا احترام كبير لفريق برشلونة، فهو فريق ممتاز، ولكننا لن نخاف، وسنلعب بشكل جيد، هم (البارسا) يستحوذون على الكرة فى الكامب نو بنسبة 60-80%، وسيكون علينا أن ندافع كثيرا وبشكل جيد".

وأضاف "علينا أن نلعب كما فعلنا فى ملعبنا، حيث قدمنا مباراة جيدة على الرغم من النتيجة التى لم تكن فى المرجوة"، فى إشارة لمباراة الذهاب فى ألمانيا التى انتهت لصالح الفريق الكتالونى بنتيجة (2-1).

وحول غياب نيمار دا سيلفا عن المباراة، أكد شوبرت أن البلوجرانا لن يغير "طريقة لعبه" حتى مع غياب نجمه البرازيلى الموقوف لتراكم البطاقات، موضحا أن "فريق برشلونة سيحتفظ بنفس فلسفته فى اللعب بالاستحواذ والضغط بغض النظر عمن يلعب".

وأصر شوبرت على أنه، بالرغم من عدم أهمية المباراة على مستوى التأهل وترتيب الفرق، فضلا عن وضع مونشنجلادباخ في البوندزليجا حيث يحتل المركز الثالث عشر وإكماله لتسع مباريات دون تحقيق انتصار، فإن مباراة الغد ستكون "مهمة للغاية" فى تاريخ النادى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة