أكرم القصاص - علا الشافعي

حماة الوطن: تلقينا إخطارا لحضور اجتماع الأحزاب بحضور وزيرى الرياضة والتضامن

الإثنين، 05 ديسمبر 2016 09:37 م
حماة الوطن: تلقينا إخطارا لحضور اجتماع الأحزاب بحضور وزيرى الرياضة والتضامن الطيار محمود فيصل أمين لجنة الشباب بحزب حماة الوطن
كتب مايكل فارس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الطيار محمود فيصل أمين لجنة الشباب بحزب حماة الوطن إن مؤسسة الرئاسة أخطرتنا أن اللقاء المقبل معهم خلال الأسبوع الجارى، بحضور كل من وزراء الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعى والتنمية المحلية إضافة لرئيس هيئة تعليم الكبار.

 

وأضاف فيصل، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، سيتم عرض ما توصلت إليه أمانات الشباب بالأحزاب من التوصيات النهائية فيما يخص محو الأمية وسياسات وآليات العمل التطوعى، وإنشاء كيان خاص للعمل التطوعى فى مصر.

 

وكانت أمانات شباب الأحزاب، قد عقدت خلال الفترة الماضية عدة اجتماعات، تمت خلالها صياغة مشروع قانون كيان ينسق العمل التطوعى فى مصر، تحت اسم مقترح له وهو "المجلس المصرى للتطوع"، كما تم الاتفاق على تطوير هيئة تعليم الكبار، وخطة لتطوير محو الأمية فى مصر، وتحويل الأفكار لخطط عملية.

 

يذكر أن لقاء أمانات الشباب بالأحزاب مع مؤسسة الرئاسة جاء على خلفية انعقاد مؤتمر الشباب الأول بشرم الشيخ برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

احزاب الفنكوش العدد فى الليمون اتحدى امين شباب حماة الوطنى ان يعلن عدد الشباب بحزبه !!

بلاش عدد الشباب عدد اعضاء الحزب ككل النتيجة حاجة تكسف لا يوجد اى وزن شعبى للحزب ولو سألت اى واحد فى الشارع اين مقر الحزب فلن يعرفه حتى لو رصدت مكافأة مليون جنيه لمن يعرف اما عن عدد النواب لكل حزب فيتم السعى خلف فلول الوطن السابقين لاقناعهم بالترشح على حزب لا يختلف برنامجه عن كثير من الاحزاب الاخرى شوية كلام انشاء لا يتم تطبيق حرف واحد منه !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة