الخميس، 30 مارس 2017 02:39 م
خالد صلاح

بعد إيرينا شايك.. كم عارضة أزياء "حامل" شاركت بعروض Victoria's Secret؟

الأحد، 04 ديسمبر 2016 12:00 ص
بعد إيرينا شايك.. كم عارضة أزياء "حامل" شاركت بعروض Victoria's Secret؟ عارضات "حوامل" مع Victoria's Secret

كتبت: رانيا علوى

بعد أن أثار ظهور عارضة الأزياء الشهيرة إيرينا شايك "30 سنة" ضجة كبيرة بعرض أزياء "Victoria's Secret" الذى أقيم مؤخراً "Grand Palais " بباريس فى فرنسا، وجاء ذلك بسبب ظهور علامات الحمل عليها وهو ما دفع الكثيرون لوصفها بأنها من أقوى العارضات على الـrunway، المفاجأة أن شايك ليست الأولى بين عارضات "Victoria's Secret" الاتى شاركن هن الأخريات أيضاً بعروض الأزياء خاصة بالدار رغم حملهن حيث كانت كل منهن قادرة على الاحتفاظ بلياقتها البدنية وقدرتها على الظهور بالعرض بشكل مميز ومذهل.

إيرينا شايك
إيرينا شايك

وتصدرت القائمة العارضة "السندرا أمبروسيو" وهى أم لطفلين ففى أواخر عام 2011 استطاعت أن  تخطف الأنظار بعرض "Victoria's Secret" والذى أقيم فى نيويورك وذلك رغم أنها كانت حامل فى الشهر الرابع، وكانت أمبروسيو تشعر بالخوف الشديد من عدم مشاركتها فى العرض، ولأنها " قد التحدى" استطاعت أن تكون من أكثر العارضات قوة على الـ runway .

العارضة السندرا أمبروسيو
العارضة السندرا أمبروسيو

وفى نفس العام شاركت عارضة الأزياء لى لى الدريدج بعرض "Victoria's Secret" ولكنها ظهرت بملابس فضية فضفاضة لكى تخفى بطنها المنتفخة، وقد أكدت الدريدج وزوجها النجم كاليب فولويل خبر الحمل بعد شهر كامل من العرض .

عارضة الازياء لى لى الدريدج
عارضة الازياء لى لى الدريدج
عارضات أزياء Victoria
عارضات أزياء "حوامل" مع Victoria's Secret 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة