الثلاثاء، 27 يونيو 2017 02:18 م
خالد صلاح

"التنمية الثقافية" يحتفل بذكرى وفاة الشيخ عبد الباسط عبد الصمد

الأحد، 04 ديسمبر 2016 02:00 ص
"التنمية الثقافية" يحتفل بذكرى وفاة الشيخ عبد الباسط عبد الصمد الشيخ عبد الباسط عبد الصمد

كتبت بسنت جميل

أكدت الدكتورة نيفين الكيلانى، رئيس صندوق التنمية الثقافية، إقامة احتفالية كبرى بمناسبة حلول الذكرى 28 لوفاة الشيخ الجليل عبد الباسط عبد الصمد "صوت من السماء"، غداً، بقصر الأمير طاز، فى تمام الساعة السادسة مساءً.

وأوضحت "الكيلانى" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الاحتفالية تتضمن افتتاح معرضا للصور، يضم 30 صورة عن حياة الشيخ، تظهر الصور تكريماته فى العديد من الدول، كذلك لقطات من حياته، كما يتلو اللواء طارق عبد الباسط عبد الصمد، ابن الشيخ الجليل آيات القرآن الكريم فى افتتاح الاحتفالية.

وأشارت "الكيلانى" إلى أن الاحتفالية ستضم فيلما تسجيليا عن حياة الشيخ عبد الباسط عبد الصمد من إنتاج قطاع صندوق التنمية الثقافية، كما يعقب عرض الفيلم، كلمات وزير الثقافة الكاتب الصحفى حلمى النمنم، الدكتورة نيفين الكيلانى، اللواء طارق عبد الباسط عبد الصمد، وكذلك تحليل لقراءات الشيخ عبد الباسط عبد الصمد، وتختتم الاحتفالية بحفل إنشاد دينى للمنشد الشيخ محمود التهامى، عن مسيرة الشيخ الجليل الراحل. وأضاف "الكيلانى" أن الصندوق قدم كتيبا صغيرا عن حياة الشيخ عبد الباسط عبد الصمد.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة