أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. داليدا أنستازيا صاروخ روسي جديد يطلقه السبكى ويهدد عرش صافينار

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016 08:00 م
بالصور.. داليدا أنستازيا صاروخ روسي جديد يطلقه السبكى ويهدد عرش صافينار الراقصة الروسية داليدا أنستازيا وسعد الصغير
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"داليدا أنستازيا" هى راقصة روسية قدمت إلى مصر مؤخرا لتحقق أحلامها الاستعراضية على أرض هوليود الشرق، اقتداء بغيرها ممن سبقوها فى هذا المجال، أمثال الأرمينية صافينار، والأوكرانية ألا كوشنير واللبنانية اليسار، وغيرهن.

داليدا أنستازيا (1)
 
الراقصة الروسية داليدا أنستازيا وسعد الصغير

ظهرت داليدا أنستازيا مؤخرا كموديل فى كليب الأغنية التراثية "بتنادينى"، مع المطرب الشعبى سعد الصغير، الذى أعاد تقديمها بلحن مختلف يتناسب مع طريقته، فضلا عن مشاركة الراقصة الروسية فى فيلم "يجعله عامر"، مع المنتج أحمد السبكى، من بطولة النجم أحمد رزق، وبيومى فؤاد ونيرمين ماهر والمطربة الشعبية بوسى وغيرهم.

داليدا أنستازيا (2)
داليدا أنستازيا تشارك فى كليب "بتنادينى" لسعد الصغير

 

وبعد نجاحها فى لفت الأنظار إليها فى أغنية سعد الصغير، تعاقد معها المنتج أحمد السبكى على فيلمين جديدين بجانب مشاركتها فى فيلمه "يجعله عامر"، والمقرر طرحه فى موسم شم النسيم المقبل، وبذلك تهدد داليدا أنستازيا عرش صافينار والتى أستحوذت على النسبة الأكبر من أفلام المنتج أحمد السبكى، خلال الفترة الماضية حتى جاءت بعدها وزاحمتها الراقصة الأوكرانية ألا كوشنير.

داليدا أنستازيا (9)
الراقصة الروسية داليدا أنستازيا تشارك فى فيلم "يجعله عامر" للمنتج أحمد السبكى
 

وباتت الأفلام التى تبحث عن تحقيق الإيرادات بتوليفة الرقصة والغنوة، تتجه للراقصات الأجنبيات اللاتى يتمتعن بمظهر جمالى جيد وفى الوقت نفسه يتمكن من تقديم الرقصات الشرقية المختلفة، وهو ما نجحت فيه الراقصة الأرمينية صافينار منذ بداية ظهورها بفيلم "القشاش"، حيث قدمت رقصة على أغنية "على رمش عيونها"، للنجم الكبير الراحل وديع الصافى، والتى قدمها المطرب الشعبى حمادة الليثى بلحن شعبى، ومن بعدها قدمها المنتج أحمد السبكى فى العديد من الأفلام منها "عمر وسلوى" و"سالم أبو أخته" و"30 يوم فى العز"، وبالتوازى قدم المنتج محمد السبكى فى فيلمه الجديد "أوشن 14"، والذى تصدر قائمة إيرادات موسم نصف العام السينمائى الماضى، الراقصة الأوكرانية "ألا كوشنير"، والتى حققت المركز الأول فى برنامج "الراقصة"، وحققت كوشنير خلال تواجدها بأغنية "آه لو لعبت يازهر"، مع المطرب أحمد شيبة والتى تتضمنها أحداث الفيلم مايقرب من 45 مليون مشاهدة.

 

 
داليدا أنستازيا (3)
داليدا أنستازيا ومدير أعمالها باسم عبد المنعم
 
الراقصة الروسية داليدا أنستازيا
الراقصة الروسية داليدا أنستازيا

 

 
داليدا أنستازيا (5)
داليدا أنستازيا (5)
داليدا أنستازيا (7)
الراقصة داليدا أنستازيا 

 

داليدا أنستازيا (8)
داليدا أنستازيا 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير فايز

أين انت يا أزهر العلم والدعوة إلى الفضائل ونبذ العنف والتطرف

إيه حكاية الراقصات اللواتي يهلون علينا من لبنان وروسيا وغيرهما، يعني هي كانت ناقصة، نحن نريد ملء الفراغ الديني لدى كافة طوائف المجتمع بالفكر الإسلامي الصحيح والفهم السديد، هذه هي مشكلتنا في الأساس ومشكلة شبابنا، بل هذا الفراغ هو أعظم ما يقلقنا هذه الأيام، إذ بعدم ملأه تغييب لهويتنا ولعقولنا وتشجيع على فعل ما لا يخطر على بال من فعل الرذائل والموبقات، كما أنه السبب الحقيقي والمباشر في زيادة التطرف وزيادة نسبة الإرهاب وهجرة شبابنا لسوريا وهنا وهناك بحجة نصرة الإسلام الذي يحارب في بلادنا، فمتى يفيق الأزهر لمثل هذه المشاكل؟ وأين كهول هيئة كبار العلماء وعجائز أساتذة الأزهر؟ أم لم يعد لهم قدرة على التصدي لهذه المشكلات، فليتركوا الفرصة لغيرهم إذن خدمة لمصرنا وشبابنا، وقبل وبعد إرضاء لله تعالى وتخفيفا عن أنفسهم من سؤال الله عما أوكلهم فيه من مهام جسام.. نريد دماء جديدة وأفكارا سديدة تضخ خدمة لدين الله وأداء للأمانة التي ناءت عن حملها السموات والأرض والجبال وحملها الإنسان إنه كان ظلوما جهولا

عدد الردود 0

بواسطة:

الزفتاوي.

احجروا علي أمثاله يابيه.

اختراعات السبكي واكتشافاته المدمرة للقيم والأخلاق والنسئ وأمواله التي ينفقها بالملايين علي الهلس ويدمر بها الناشئة بينما الشعب يعاني من غلاء العلاج والدواء والغذاء. ياريت حد من المحامين المشهورين يرفع دعوي للحجر علي أمثاله لمصلحتهم ولعدم تدمير الوطن!

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسكندراني

....المدعو السبكي اخطر من المخدرات على المجتمع المصري ....السبكي يهدم المجتمع بمعول افلام البلطجه والدعاره والرقيق الابيض .....انتبهو ....ليس لها من دون الله كاشفه .

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور مهندس

الحريات الشخصية

في ناس تريد الحجر والوصاية على المجتمع وهم السبب في امتناع المصريات بشكل عام عن الفن (في كل مجالات الفنون، بل والأغرب انه قسم النحت في فنون جميلة اصبح يبحث عن طلبة بسبب الفتاوي الدينية) واللجوء الي غيرهم من الجنسيات التي لاتحارب الأنواع المختلفة من الفنون بما فيه الرقص. هم يريدون دولة ظلامية تشبه بعض دول الجوار...

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمان

الجيزة

حسبنا الله ونعم الوكيل فى الناس اللى بتثير شبابنا وهو ظروفه الاقتصادية صعبه ومش عارف يحصن نفسه بالزواج . الله المستعان

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمان

الجيزة

حسبنا الله ونعم الوكيل فى السبكى وأمثاله ممن يضللون شبابنا

عدد الردود 0

بواسطة:

ام يوسف

ربنا موجود

انا مش عارفه السبكى الزفت ده عاوز يعمل ايه في شبابنا اكتر من كده اللهم انت المنتقم الجبار انتقم لنامنه

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس سليمان الفيوم

الى رقم 4 الدكتور مهندس

انت لا تعرف أن الله العظيم لعن الأمم السابقة فى القرآن الذى لا تعرفه سيادتك لأنهم كانوا لا يتناهون عن منكر فعلوه ... لدينا فنون محترمة تحتاج لتنشيطها لترتقى بالعقول والأرواح ولكن هز الوسط والعرى يرتقى بالشهوات ويدمر الغرائز ...حسبنا الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد ناصر

مصر الى اين

الصح صح والغلط غلط .واللي بيعمله السبكي تدمير واضح لأخلاقيات الناشئه وانتشار للدعاره. احنا مبنحاربش الفنون لكن مننساش اننا محافظين ومن ايام زمان كانت مصر مناره للفن لكن مش بالطريقه القذره دي . ارحموا الناس شويا الدعاره والعري مش تطور بالعكس انحطاط وتدني في كل شيء .

عدد الردود 0

بواسطة:

Hassan Fouad

إلى رقم 4 دكتور مهندس

إلى سيادة الدكتور المهندس : إن كان العلم والدكتوراه سوف تلغى أخلاقنا وديننا فلا حاجه لها نحن ازددنا تمسكنا بأخلاقنا عندما ذهبنا لأوروبا ولكن اعتقتد انك تركت العنان لنفسك او انك تريد ان تعمل شوا لكى تزداد شعبية ولكن بئس الشعبية أستاذ دكتور مهندس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة