خالد صلاح

كريم بامبو: رحلت عن الأهلي بسبب "عقيدة" الخواجات فى التعامل مع اللاعبين

الإثنين، 26 ديسمبر 2016 01:45 ص
كريم بامبو: رحلت عن الأهلي بسبب "عقيدة" الخواجات فى التعامل مع اللاعبين كريم بامبو


كتب أحمد طارق

أعرب كريم بامبو صانع ألعاب الإسماعيلى، عن حزنه من الرحيل عن النادى الأهلي بعد تعرضه للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى، مشيرا إلى أن البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى السابق للمارد الأحمر هو من أمر برحيله لعدم جاهزيته، وطالبته الإدارة أن انضم لأى فريق لمدة 6 أشهر ثم العودة، إلا أن الأمر كان مستحيلاً لعدم موافقة أى ناد بضم لاعب لمدة 6 أشهر فقط.

 

أضاف بامبو، خلال تصريحاته لبرنامج "مساء الأنوار" عبر شاشة "أون سبورت"، أن ما يهون عليه أمر الرحيل عن القلعة الحمراء، أن قرار الإطاحة جاء من مدرب أجنبى يبحث عن اللاعب الجاهز فقط بغض النظر عن إمكانياته أو الحاجة له فى المستقبل، مؤكداً أنه إذا كان حسام البدرى متولياً قيادة الفريق حينها لكان رفض التفريط فيه وتمسك ببقائه.

 

وعن الرغبة فى العودة للأهلى مرة أخرى، قال كريم بامبو، إن طموحه فى الوقت الحالى تحقيق بطولة مع نادى الإسماعيلى، من أجل إسعاد جماهير الدراويش العاشقة للساحرة المستديرة.





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

د.وليد

يا عم بامبو علشان جول جبنه في عرب الرمل هتتكلم

لا تعليق

عدد الردود 0

بواسطة:

م. عمرو

كلهم كده

شوف يا كيمو كل لاعب يمشى من الأهلى يقول الكلمتين دول..بس هات حد مالعبش مع الخواجه والمصريين لاعبوه. مانت مشيت ومالعبتش بردو بقالك سنه بعد الإصابه..وشوف صالح جمعه وشوف عفروتو وشريف عبد الفضيل قال نفس الكلمتين كأنه إاتظم وشوف جدو فين دلوقتى...إرحموا الجماهير ولاعبوا وانتو ساكتين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة