أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ دمياط: مبيعات "صنع في دمياط" تتجاوز المليون جنيه فى أول يومين

السبت، 24 ديسمبر 2016 05:24 م
محافظ دمياط: مبيعات "صنع في دمياط" تتجاوز المليون جنيه فى أول يومين الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط ان مبيعات معرض الاثاث "صنع في دمياط" تجاوزت المليون جنيه بعد يومين من افتتاحه .

وأوضح محافظ دمياط ان حجم المبيعات بشري سارة لجميع المشاركين بمعرض "صنع في دمياط" الثالث بصالة الصندوق الاجتماعي للتنمية بأرض المعارض بمدينة نصر والذي تم افتتاحهالخميس الماضى.


وابدي محافظ دمياط سعادته بما يحققه معرض "صنع في دمياط " الثالث والذي جاء استكمالا المجهود الكبير التي تقوم بها محافظة دمياط في سبيل فتح منافذ جديدة أمام تسويق الأثاث الدمياطي.

وأكد محافظ دمياط الي أنه مستمر في دعم صانع الأثاث الصغير من أجل مساعدته في تسويق منتجه وأنه بصدد تحقيق مفاجاة لصناع دمياط سيتم الإعلان عنها خلال أيام خاصة بعملية التسويق.
و جاء تقرير ادارة التعاون الإنتاجي "وهي الجهة المكلفة بالإشراف علي المعرض من قبل محافظ دمياط" بأن مبيعات اول امس الخميس وامس الجمعة تجاوزت المليون جنيه وهو رقم قياسي في هذه المدة الصغيرة اذا ما قورن بعدد العارضين.

وجاء في التقرير أن يوم الخميس وهو أول أيام المعرض تم تحقيق مبيعات ب107 الف جنيه اما امس الجمعة فقد حققت مبيعات المعرض 803 الف جنيه فضلا عن تعاقد احد العارضين علي فرش اربع شقق سكنية ب300 الف جنيه.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة