أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يبحث عن نهاية سعيدة مع روما فى 2016

الخميس، 22 ديسمبر 2016 08:00 ص
محمد صلاح يبحث عن نهاية سعيدة مع روما فى 2016 محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض الدولي المصري محمد صلاح مباراته الأخيرة فى عام 2016 مع فريقه روما الذى يلتقى فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الخميس، مع كييفو، بملعب "أولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدورى الإيطالي "الكالتشيو".

ويحتل روما المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 35 نقطة، خلف يوفنتوس "المتصدر" بفارق سبع نقاط، بينما يحتل كييفو المركز العاشر برصيد 25 نقطة.

ومن المنتظر أن يعود محمد صلاح إلى التشكيلة الأساسية لفريق روما فى مباراة الليلة، بالمشاركة لمدة 45 دقيقة في مباراة روما الماضية أمام يوفنتوس، والتي انتهت بفوز الأخير بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي، بملعب "يوفنتوس أرينا"، ضمن منافسات الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

وكان محمد صلاح ابتعد عن الملاعب لمدة أسبوعين بسبب الإصابة التى تعرض لها في "الكاحل الأيمن"، قبل أن يعود للمشاركة في المباريات من لقاء يوفنتوس الماضى، الذى حل فيه بديلاً مع بدايات الشوط الثانى.

ويأمل محمد صلاح في الظهور بمستوى طيب واستعادة نغمة التهديف بحثاً عن النهاية السعيدة مع زعيم العاصمة الايطالية في روما، كما يلتقي اليوم، كالياري مع ساسولو، وفيورنتينا مع نابولي وباليرمو مع بيسكارا، وسامبدوريا مع اودينيزي وتورينو مع جنوى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة