أكرم القصاص - علا الشافعي

أوقاف أسيوط تشدد على أداء أئمة المساجد للدروس الدعوية

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 02:43 م
أوقاف أسيوط تشدد على أداء أئمة المساجد للدروس الدعوية جانب من الاجتماع
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط الشيخ محمد العجمى على التزام الإمام بأداء جميع الدروس والقوافل الدعوية المقررة له وعدم السماح لأى شخص كان بالخطابة أو أداء الدروس الدينية بالمسجد، ما لم يكن مصرح له بالخطابة من الأوقاف.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقدته المديرية، اليوم الثلاثاء، لمناقشة الخطة الدعوية فى المرحلة المقبلة ومتابعة القوافل الدعوية بمختلف قرى ومراكز المحافظة، بحضور مدير المتابعة الميدانية، ومديرى الإدارات الفرعية، وعدد من الأئمة المتميزين بالمديرية.

 

وقال الشيخ محمد العجمى إنه تم التنبيه على مديرى الإدارات الفرعية ومفتشى المتابعة بالمديرية بضرورة التأكيد من أى شخص يحمل تصريح خطابة بالمسجد والتحقق من هويته، ومن صحة الخطاب بأن يكون صادرا من مديرية الأوقاف بأسيوط، والتشديد على نقل أى إمام لا يلتزم بأداء واجباته من الدروس والقوافل الدعوية وخطبة الجمعة بالمسجد.

 

ووجه العجمى مديرى الإدارات الفرعية ومفتشى المتابعة الميدانية بالمديرية بتكثيف المرور على المساجد لتنشيط الدعوة ومتابعة الدروس الدينية والقوافل الدعوية ومتابعة خطباء الجمع، وبحث الشكاوى الواردة والرد عليها تنفيذًا لتوجهات الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، بشأن الإصلاح الإدارى ومتابعة مدى انضباط العاملين بالمساجد وبإدارات الأوقاف الفرعية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة