أكرم القصاص - علا الشافعي

وقفة احتجاجية لطلاب لفصلهم من مدرستهم فى كفر الشيخ

الأحد، 18 ديسمبر 2016 02:09 م
 وقفة احتجاجية لطلاب لفصلهم من مدرستهم فى كفر الشيخ طلاب - ارشيفية
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مدرسة السيد خالد شرف الثانوية المشتركة بقرية شباس الشهداء التابعة لإدارة دسوق التعليمية، وقفة احتجاجية لطلاب الصف الثالث الثانوى لاعتراضهم على فصلهم من المدرسة وعددهم 160 طالباً، وعدم وصول إنذارات لهم لمحل إقامتهم تنذرهم بالفصل، وتوجه أحمد رمزى مدير عام إدارة دسوق للمدرسة محاولاً اثناء الطلاب عن وقفتهم .

 

قال محمود البندارى، طالب بالصف الثالث الثانوى، إننا كنا نذهب للمدرسة فى بعض أيام وفوجئنا بقرار فصل جماعى من قبل إدارة المدرسة وطالبونا بإعادة القيد، وهناك مخاوف منا ومن أولياء أمورنا من الفصل النهائى أو تحويلنا لمنازل، مما يضيع علينا كليات نرغب الالتحاق.

 

وأضاف البندارى، لا ذنب لنا فى إجراءات الفصل التى اتخذت ضدنا دون علمنا أو إنذارنا ونطالب صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ باتخاذ قرار فورى بعودتنا وإلغاء قرارات الفصل.

 

وقال أحمد رمزى مدير إدارة دسوق التعليمية، إن هناك إجراءات لفصل الطلاب الغائبين تتخذ فى المدارس حسب قرارات وزير التربية والتعليم ووكيل الوزارة ويتم إبلاغ الطلاب على عنوانيهم بالبريد، وفى حالة وجود تجاوزات من إدارة المدرسة سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية، مؤكداً أن المدرسة لديها ما يثبت إبلاغ الطلاب بالبريد من خلال انذارهم بالفصل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة