أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة بتروجت والإسماعيلى

الأحد، 18 ديسمبر 2016 07:21 م
ملخص وأهداف مباراة بتروجت والإسماعيلى مباراة لبتروجت
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تعادل الإسماعيلى مع بتروجت بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما علي استاد السويس ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدورى العام، أحرز شكرى نجيب هدف الدراويش وتعادل جيمس تيدي للفريق البترولي.

بهذه النتيجة ارتفع الإسماعيلى للنقطة 21 في المركز الثامن فيما وصل رصيد بتروجت لـ 25 نقطة في المركز السابع.

 أنقذ محمد عواد فريقه من هدف محقق في الدقيقة الثامنة بعد تصديه لتسديدة قوية من شميلس بيكلي لاعب بتروجت من داخل منطقة الجزاء.

وأضاع شكرى نجيب هدف مؤكد أيضا للإسماعيلى بعدها بدقيقة رافضا الهدية المقدمة من محمد أبو المجد بوشا.

كما أضاع الإسماعيلي فرصة للتسجيل في الدقيقة 20 من رأسية بوشا أنقذها على فرج حارس بتروجت ، قبل أن يهدر كريم طارق فرصة التقدم لبتروجت من هجمة منظمة في الدقيقة 23.

أجرى الإسماعيلى تغييره الأول في الدقيقة 38 بنزول وليد عطية بدلا من باهر المحمدى الذي خرج للإصابة، وأضاع جيمس تيدي فرصة التسجيل في الدقيقة 44 من كرة رأسية بعدما وصلته من ركلة ركنية.

وتحصل الإسماعيلى علي ركلة حرة مباشرة من علي حدود منطقة الجزاء سددها حسنى عبد ربه في الدقيقة 47 وأنقذها على فرج الذي حلوها إلى ركنية واستمر التعادل السلبى حتى نهاية الشوط الأول.

وفى الدقيقة 54 أجرى بتروجت أولي تغييرات بنزول حمدى فتحى بدلا من فيكتور أومو لزيادة الكثافة العددية في منطقة الوسط.

وتقدم شكرى نجيب لاعب الإسماعيلى لفريقه على بتروجت في الدقيقة 57 من عمر المباراة بعدما نجح في السيطرة علي الكرة ومراوغة مدافع بتروجت وتسديد الكرة أرضية علي مرمى على فرج حارس بتروجت.

أجر طلعت يوسف المدير الفنى لبتروجت تغييره الثاني بنزول وائل فراج بدلا من كريم طارق لزيادة الفاعلية الهجومية، فبما أجرى الإسماعيلى ثاني تغييراته بنزول توريك جبرين بدلا من حسنى عبد ربه فى الدقيقة 71، قبل أن يجرى الدراويش ثالث تغييراتهم بنزول عماد حمدى بدلا من شكرى نجيب لتأمين منطقة الوسط وإيجاد كثافة للاعبي الإسماعيلى في الوسط ملعب.

 

وتعادل جيمس تيدي لاعب بتروجت في مرمى الإسماعيلي في الدقيقة 87 من عمر المباراة من متابعة لضربة حرة مباشرة سددها في شباك محمد عواد، واستمر التعادل الإيجابى بنتيجة 1/1 حتى نهاية اللقاء.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة