أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد حلمى يكشف سر تألق حفنى وصلاح وتغيير شيكابالا أمام الاتحاد

الأحد، 18 ديسمبر 2016 06:10 م
محمد حلمى يكشف سر تألق حفنى وصلاح وتغيير شيكابالا أمام الاتحاد محمد حلمى المدير الفنى للزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد حلمى المدير الفنى لنادي الزمالك ، السر وراء تألق الثنائى أيمن حفنى و إبراهيم صلاح لاعبا الفريق خلال مباراة الاتحاد السكندرى الأخيرة بالدورى .

قال محمد حلمى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إنه أعطى أيمن حفنى و إبراهيم صلاح حرية الحركة داخل الملعب أمام الاتحاد وعدم تقديهما فى مركز معين مما جعل الثنائى ينطلق وترتب عليه ظهورهما بمستوى متميز .

أضاف محمد حلمى أن إبراهيم صلاح يمتلك قدرات هجومية كبيرة لكنه لا يستطيع تحريرها بسبب التزامه بالمهام الدفاعية، وفقا للدور المطلوب منه داخل الملعب لكنه قرر استغلال طاقة اللاعب وتحريره داخل المستطيل الأخضر وكانت النتيجة رائعة بتألق إبراهيم صلاح وظهوره بهذا المستوى الذى نال إعجاب الجميع بغض النظر عن إحرازه هدف من عدمه .

كما تحدث محمد حلمى عن سر تغيير شيكابالا خلال اللقاء، موضحاً أنه قرر خروج الفهد الأسمر وكذلك النيجيرى ستانلى للراحة بسبب خوض الثنائى 4 مباريات متتالية بدون الحصول على راحة نظرا لضغط المباريات مشيرا إلى قيامه بالحديث مع شيكابالا قبل خروجه من الملعب وإخطاره بالتغيير والهدف الأساسى منه، خاصة أن الزمالك كان متقدما بهدف نظيف والأفضل داخل الملعب مشيراً إلى سعادته لامتلاك الأبيض البديل الجاهز الذى لا يقل عن اللاعب الأساسى وأستشهد بأيمن حفنى الذى فور نزوله زادت الفاعلية الهجومية للزمالك .

وفيما يخص مباراة الزمالك المقبلة أمام الإنتاج الحربى أكد محمد حلمى احترامه الشديد للمنافس وجهازه الفنى خاصة أنه يمتلك لاعبين مميزين لكن الأبيض يتعامل مع كافة المباريات والفرق بنفس الطريقة والاهتمام بغض النظر عن أسم المنافس لأن ذلك سيكون مفتاح الفوز لضرورة احترام الخصوم جميعا .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة