أكرم القصاص - علا الشافعي

قوافل إعلامية بوحدات المنوفية للقضاء على الأمية

الأحد، 18 ديسمبر 2016 02:38 م
قوافل إعلامية بوحدات المنوفية للقضاء على الأمية المهندس طارق الوراقى
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المهندس طارق الوراقى، رئيس مركز ومدينة أشمون أنه تم تنظيم عدد من القوافل الإعلامية المتنوعة بعدد من الوحدات المحلية للقضاء على الأمية، والمشاركة فى القضاء عليها وتكريم المتميزين والمشاركين فى تلك العملية .

 

وأوضح الوراقى فى تصريح صحفى أنه تم إقامة عدد من الفعاليات من أبرزها الندوة بالوحدة المحلية برملة الأنجب التابعة لمركز ومدينة أشمون، فى إطار التوعية للمواطنين، حول فضل العلم وأهميته بالنسبة للفرد والمجتمع، لافتا إلى أنه تم تكريم نخبة من المتحررين من الأمية وبعض المدرسين وعدد من المهتمين بقضية محو الأمية وتعليم الكبار.

 

وأضاف الوراقى إلى أنه تم عمل قافلة سكانية بمركز شباب شنواى وكفر الحما التابعين للوحدة المحلية بساقية أبو شعرة، كما تم عمل ندوة إعلامية فى اليوم الأول للقافلة بمركز شباب شنواى، وحاضر بالندوة كل من مدير إدارة التنمية بمجلس المدينة  ورئيس الوحدة المحلية بساقية أبو شعرة  ومدير تنظيم الأسرة والمسئول الإعلامى.

 

وأشار الوراقى إلى مشاركة مدير إدارة تعليم الكبار ومدير إدارة التنمية بمجلس المدينة ورئيس الوحدة المحلية والمعينين الجدد، مؤكدا أن تلك الندوات تأتى بناء على الخطة الإعلامية للتثقيف والتوعية بالوحدات المحلية التابعة لمركز ومدينة  أشمون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة