أكرم القصاص - علا الشافعي

طالبة تحاول الانتحار لخلافات أسرية وزميلتها تتضامن معها بتناول مبيد حشرى

الأحد، 18 ديسمبر 2016 09:27 م
طالبة تحاول الانتحار لخلافات أسرية وزميلتها تتضامن معها بتناول مبيد حشرى مستشفى بنى سويف العام
بني سويف – هاني فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقدمت طالبة ثانوى على الانتحار بتناول شريط من الأدوية، أثناء ذهابها إلى المدرسة صباح اليوم، لوجود خلافات مع أسرتها، وتضامنت معها صديقتها بعدما علمت بالواقعة وتناولت مبيدًا حشريًا قبل دخولهما المدرسة .
 
وفوجئ مدرسو مدرسة بلفيا الثانوية التجارية، بحالة من الهرج والبكاء بين طالبات الصف الأول فى المدرسة، وعلمت إدارة المدرسة من الطالبات إن "إسراء.ا.م"، و"ياسمين.م.ك" طالبتان بالصف الأول الثانوى حاولا الانتحار لوجود خلافات للأولى مع أسرتها وتضامنت زميلتها معها بتناول مبيد حشرى عقب خروجهما من منازلهما أثناء قدومهما إلى المدرسة .
 
وأخبر الطالبتان إدارة المدرسة أنهما تناولا شريطا من الأدوية ومبيدا حشريا للتخلص من حياتهما بعد مرور إحداهما بخلافات أسرية وتضامن الثانية معها.
 
من جانبها فتحت مديرية التربية والتعليم ببنى سويف برئاسة ثروت عبد العزيز تحقيق فى الواقعة وتم أخذ أقوال زملاء الطالبتين والذين أكدوا محاولتهم الانتحار عقب خروجهم من المنزل وأثناء ذهابهم إلى المدرسة.
 
وأكدت التحقيقات أن إدارة المدرسة علمت بالواقعة فور إخبار الطالبتين لزملائهما بالفصل بإقدامهما على الانتحار، وقامت إدارة المدرسة بنقلهما إلى مستشفى بنى سويف العام.
 
واستقبل مستشفى بنى سويف العام، اليوم الأحد طالبتين بمدرسة بلفيا الثانوية التجارية المشتركة التابعة لمركز بنى سويف، مصابتين بحالة إعياء شديد وقىء.
 
واحتجز مستشفى بنى سويف العام "إسراء.ا.م"، و"ياسمين.م.ك" طالبتان بالصف الأول الثانوى بمدرسة بلفيا الثانوية التجارية، بعد وصولهما المستشفى فى حالة قىء وإسهال وإعياء شديد، وتم أخذ عينات من الطالبتين وإرسالها إلى المعامل المركزية لتحليلها لمعرفة سبب التسمم.
 
وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بنت مصرية

ونعم الصداقة !!

أطفال عقلها فارغ صحيح , طيب واحدة هبلة وانتحرت علشان متخانقة مع اهلها , تقوم صاحبتها بدال ما تعقلها لأ تنتحر هى كمان قال ايه تضامنا معاها , هو اعتصام منك ليها !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة