أكرم القصاص - علا الشافعي

أهلى "البدرى" ينهى فصوله الباردة أمام حسام حسن

الأحد، 18 ديسمبر 2016 10:26 م
أهلى "البدرى" ينهى فصوله الباردة أمام حسام حسن الاهلى والمصرى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح الأهلي بقيادة مديره الفنى حسام البدرى في تحقيق فوز مستحق على المصرى بقيادة مديره الفنى حسام حسن بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على استاد برج العرب في الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدورى العام، وينهى عروضه السيئة أمام الفرق التي يقودها العميد في السنوات الأخيرة.

كان هناك تفوق نسبى للفرق التي قادها حسام حسن أمام الأهلي بخلاف الزمالك، بعدما جاءت نتائجه أمام الأحمر سلبية ما بين الخسارة والتعادل فيما لم يحقق الفوز على الأحمر خلال تواجده علي رأس القيادة الفنية لأبناء ميت عقبة.

بينما جاءت نتائج حسام حسن مع الفرق الأخري التي دربها في مواجهاتهم أمام الأهلي إيجابية، حيث حقق الفوز أمام الأحمر في المواجهة التي جمعتهما في موسم 2007 /2008 وانتهت بهدفين نظيفين وكذلك في المباراة التي تسببت في حادثة إستاد بورسعيدي بنتيجة 3 / 1.

وحقق حسام حسن فوز هو الأكبر علي الأهلي وقت قيادته للاتحاد السكندرى في الموسم الماضي برباعية نظيفة.

فيما خسر حسام حسن من الأهلي وقت تدريبه المقاصة موسم 2012 /2013 من الأهلي بهدف دون رد وكان الفريق الفيومى مهددا بالهبوط حينها لولا إلغاء الهبوط في هذا الموسم.

بينما جاءت نتائج حسام حسن في مواجهة حسام البدرى لصالح الأخير بعدما خسر العميد في 6 مواجهات فاز يهم البدري بثلاث مواجهات بينما تعادل في مواجهتين وفاز حسام حسن علي البدري وقت قيادة الأول للمصرى والثاني لإنبي، بينما لم يحقق العميد الفوز علي البدرى وهو علي رأس القيادة الفنية للفريق الأحمر.

 

 وواجه حسام حسن الأهلي 13 مرة فاز في ثلاث مباريات، وهُزم في أربع مواجهات، وتعادل ست مباريات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة