أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد حلمى: هدف الزمالك الملغى أمام الاتحاد صحيح.. ونرفض الاستبدال

السبت، 17 ديسمبر 2016 10:34 م
محمد حلمى: هدف الزمالك الملغى أمام الاتحاد صحيح.. ونرفض الاستبدال محمد حلمى المدير الفنى للزمالك
كتب أحمد توفيق - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد حلمى المدير الفنى للزمالك أن الهدف الأول الذى أحرزه فريقه أمام الاتحاد السكندرى وألغاه محمود البنا حكم اللقاء، صحيح ونجح الفريق فى الفوز على الاتحاد السكندرى بهدفين نظيفين ضمن الأسبوع الـ16 لمسابقة الدورى الممتاز بملعب برج العرب بفضل الأداء الجيد.
 
قال محمد حلمى فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة إن الحكم احتسب الهدف الأول للزمالك وكذلك حكم الراية لكنه قام بتغيير رأيه وقرر إلغاء الهدف بعد ذلك .
 
وأضاف المدير الفنى للزمالك أن تغييراته خلال أحداث المباراة كانت بهدف منح اللاعبين مزيد من الراحة فى ظل ضغط المباريات وعدم وجود وقت كافٍ للراحة، موضحًا أن الزمالك لم يستفد من طرد مدافع الاتحاد وكان لاعبو الأبيض ليس لديهم رغبة فى إضافة أهداف جديدة وهو أمر سلبى يجب معالجته فى المباريات المقبلة وحث اللاعبين على إحراز المزيد من الأهداف خلال المباريات .
 
كما أوضح محمد حلمى أنه يحتاج لمزيد من الوقت لتجهيز كل لاعبى الزمالك مشددًا على امتلاك الأبيض لاعبين بإمكانيات كبيرة لكنهم لم يقدموا أفضل ما لديهم لأنه يعرف كل اللاعبين بشكل جيد وسبق له تدريبيهم فى أندية أخرى .
 
وشدد محمد حلمى على رفض الزمالك فكرة عودة الاستبدال رغم حاجة الفريق لذلك احتراما للوائح التى بدأت عليها المسابقة ويجب أن تنتهى بنفس اللوائح والمعايير .
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Tarek

الزمالك يهزم محمود البنا ولجنة الحكام 2-0

الزمالك يهزم محمود البنا ولجنة الحكام 2-0 هدا الحكم حذرت منه بالأمس وفى اليوم السابع أيضا لان هذا الحكم هزم الزمالك بإلغاء هدفين امام انبى في العام قبل الماضى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة