أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. 7 لاعبين يمثلون "نقطة التحول" فى ألعاب الصالات بالأهلى

السبت، 17 ديسمبر 2016 09:19 م
بالصور.. 7 لاعبين يمثلون "نقطة التحول" فى ألعاب الصالات بالأهلى نجوم الصالات
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد الألعاب الجماعية بالنادى الأهلى فى الأونة الأخيرة طفرة كبيرة خاصة بعد حصول السلة على لقب البطولة الأفريقية للأندية لأول مرة فى التاريخ وسيدات الطائرة على البطولة العربية ورجال اليد على البطولة الأفريقية، حيث أنه يوجد 6 لاعبين يمثلون نقطة التحول فى ألعاب الصالات بالأهلى التى أدت إلى حصد هذه البطولات وهم:

1-      إسلام حسن

يعد إسلام حسن من أهم الصفقات التى أبرمها النادى الأهلى فى صفوف فريق كرة اليد، خاصة أنه ساهم فى حصد البطولة الأفريقية  التى اختتمت مؤخرًا ببوركينا فاسو، بعدما شهد أداؤه طفرة كبيرة بعد عودته إلى صفوف الأحمر مرة أخرى بعد رحلة احتراف فى الدورى القطرى.

اسلااااام حسن
إسلام حسن

 

2-      هادى رفعت

كما أن عودة هادى رفعت حارس كرة اليد من نادى هليوبوليس كانت لها تأثير كبير فى صفوف القلعة الحمراء، لما يمتلكه اللاعب من خبرات كبيرة مع المنتخب.

هادى رفعت
هادى رفعت

 

3-      البرازيلية تينارا

كما أن المحترفة البرازيلية تينارا تعد من أقوى الصفقات فى صفوف فريق سيدات الكرة الطائرة بالقلعة الحمراء، خاصة بعدما أصر حمدى الصافى المدير الفنى التجديد للاعبة هذا الموسم بعد تألقها مع الأحمر العام الماضى، حيث ظهرت بأداء أكثر من رائع فى البطولة العربية التى حصدها الأهلى مؤخرًا فى استاد القاهرة .

البرازيلية تينارا
البرازيلية تينارا

 

4-      فريدة العسقلانى

يأتى تعاقد فريق سيدات طائرة الأهلى مع فريدة العسقلانى لاعبة هليوبوليس السابقة يعد من أهم الصفقات أيضًا نظرًا لما تتمتع به اللاعبة من فنيات عالية ظهرت بقوة فى البطولة العربية، حيث اتضح عليها انسجامها مع لاعبات الفريق سريعًا.

فريدة العسقلانى
فريدة العسقلانى

 

5-      طارق الغنام

بينما جاء تعاقد فريق كرة السلة بالأهلى مع طارق الغنام العائد إلى صفوف الأهلى مرة أخرى من الجزيرة بمثابة القوة الضاربة لجميع الصفقات بعد تألقه فى البطولة الأفريقية التى اختتمت أمس فى القلعة الحمراء وحصدها الفريق الأحمر، حيث إنه تم اختياره ضمن منتخب الأحلام فى أفريقيا، فضلاً عن جائزة أفضل لاعب فى مهارة المتابعة تحت السلة "ريبوند" .

طارق الغنام
طارق الغنام

 

6-      الأمريكى واين أرنولد

فيما جاء تعاقد أيضًا سلة الأهلى مع الأمريكى واين أرنولد ليساهم فى تتويج الفريق الأحمر بلقب أفريقيا، حيث إنه حصل على أفضل لاعب فى البطولة نظرا لقوته و أداءه الفنى العالى الذى ظهر فى جميع اللقاءات.

الأمريكى
الأمريكى

 

7-      مهند الصباغ

وأيضًا تعاقد فريق سلة الأهلى مع اللاعب مهند الصباغ نجم الاتحاد السكندرى ساهم بشكل كبير فى خوض البطولة الأفريقية، نظرًا لما يمتلكه اللاعب من خبرات كبيرة فادت سلة النادى الأحمر فى هذه البطولة التى نجح فى حصدها على أرضه وسط جماهيره.

مهند الصباغ
مهند الصباغ

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة