الأربعاء، 24 مايو 2017 11:30 م
خالد صلاح

جامعة الفيوم: الإرهابى محمود شفيق فصل من كلية العلوم لتغيبه عامين دراسيين

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 02:52 م
جامعة الفيوم: الإرهابى محمود شفيق فصل من كلية العلوم لتغيبه عامين دراسيين الإرهابى محمود شفيق

الفيوم - رباب الجالى

أصدرت جامعة الفيوم بيانا بشأن ما تم تداوله من حصول الإرهابي محمود شفيق محمد مصطفى على بكالوريوسعلوم جامعة الفيوم، وأكدت أن الطالب لم يحصل علي البكالوريوس وتم فصله من الفرقة الأولى بكلية العلوم منذ شهرمايو 2016 بعد انقطاعه عن الدراسة لعامين دراسيين متتاليين.

وأكدت الجامعة أن الإرهابي التحق بالجامعة عن طريق مكتب التنسيق في العام الدراسي 2014وانقطع عن الحضور لعامين دراسيين متتاليين 2015 و2016 وتم فصل الطالب في شهر مايو، للإنقطاع عن الدراسة لعاميين متتاليين وذلك طبقا لقانون تنظيم الجامعات.

وأشارت الجامعة، أنه لم يتسلم الطالب أو أحد من أسرته الملف، وهو ما يؤكد اختفاء الطالب وتم إرسال ملف الطالب عقب اتهامه بتفجير الكنيسة البطرسية إلى الجهات المختصة بالتحقيق.

 

 





تعليقات (3)
1

سنتين ...

بواسطة: طرازان

بتاريخ:

ماهو الكلب ده كان قاعد سنتين يتعلم فيهم تركيب المتفجرات ... الى جهنم و بئس المصير ...

2

بناء على المقال السابق ....

بواسطة: طرازان

بتاريخ:

رجاء من جميع الكليات و الجامعات التى بها طلبة مسجلين و لم يحضروا للكلية أو الجامعه فترة طويلة ... ارسال أسمائهم الى الامن لبحث حالتهم موجودين داخل مصر أو خارجها ... و معرفة الاسباب الحقيقية وراء تغيبهم ... الحلاليف الارهابيين كتير ... ربنا يرحمنا منهم ...

3

فصله أوضح كل شيء

بواسطة: مصطفى علي

بتاريخ:

قال مخسَّرة مخسَّرة وراح منتحر

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة