أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. محادثة كوميدية بين النجوم عبر "واتس آب" قبل حفل الكرة الذهبية

الإثنين، 12 ديسمبر 2016 08:23 م
بالفيديو.. محادثة كوميدية بين النجوم عبر "واتس آب" قبل حفل الكرة الذهبية رونالدو وميسي وجريزمان
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تخيل أنك تشاهد محادثة عبر تطبيق "واتس آب" تدور بين مجموعة من أبرز نجوم الكرة العالميين، على غرار ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وأنطوان جريزمان وواين روني، قبل حفل الكرة الذهبية، الذى يُكشف خلاله اليوم عن أفضل لاعب فى العالم.. هل تشك فى أنك ستستمع كثيراً بالأمر؟
 
هذا ما فعله موقع "يورو سبورت"، حيث تصور محادثة خيالية بين النجوم الأربعة قبل بداية الحفل بطريقة كوميدية للغاية. 
 
 
 
 
المحادثة أُطلق عليها اسم "بالون بويز"، أى اللاعبون المرشحون للفوز بالجائزة، وبدأها رونالدو برسالة قال فيها للنجوم الآخرين إنه حصل على هدية عيد الميلاد مبكراً، وبعد وصلة من المزاح من جانب ميسي وجريزمان على شكل الهدية، يقول لهم رونالدو إن الجائزة هى الكرة الذهبية الرابعة فى مسيرته. 
 
يبدأ رونالدو فى سرد إنجازاته خلال 2016، ولكن يرد عليه ميسي بصورة له وهو يجلس بين الزهور عارياً كنوع من السخرية. 
 
المثير أن رونالدو يسخر من جريزمان بعد رده بضحكة ساخرة على هذه الصورة، فيقول له "ماذا تعرف أنت عن الموضة يا جريزمان.. ألا تتذكر السروال الذى كنت ترتديه فى حفل أفضل لاعب فى أوروبا.. ما هذا.. ميسي لم يكن موجوداً فى هذا الحفل.. كان هذا طريفاً جداً". 
 
ميسي لم يصمت أيضاً ولكنه يرد على الدون بصورة له مع الـ5 كرات الذهبية التى حصل عليها، إلا أن رونالدو يرد عليه قائلاً: "لا تقلق أنا قادم لك فى العام المقبل لأنى سأفوز بالجائزة للمرة الخامسة مثلك".
 
المحادثة تنتهى بمفاجئة طريفة للغاية، عندما يدخل واين روني طرفاً فى الحديث، قائلاً لهم: "عليكم أن تنسوا الجائزة فى العام المقبل.. لقد سجلت هدفين فى الدوري الأوروبي.. رونى الكبير عاد للتألق من جديد"، وهو ما يثير سخرية وضحك النجوم الثلاث. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة