أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. هاتف ذكى جديد ببطارية عملاقة 10,900 mAh.. تعرف على مواصفاته

الخميس، 01 ديسمبر 2016 07:00 ص
بالصور.. هاتف ذكى جديد ببطارية عملاقة 10,900 mAh.. تعرف على مواصفاته هاتف YAAO 6000
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد عمر البطارية أحد العناصر المهمة التى يبحث عنه المستخدمون فى هواتفهم الذكية عند شراء هاتف جديد، وهو ما عملت أحد الشركات على حله من خلال توفير هاتف YAAO 6000 الذكى، الذى يأتى ببطارية عملاقة 10,900 mAh يمكنها البقاء لفترة طويلة.

 

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى فإن الهاتف يأتى بمعالج MediaTek MT6735 رباعى النواة، مع ذاكرة وصول عشوائى 1 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 16 جيجا بايت، فضلا عن شاشة كبيرة 5.5 بوصة بدقة عرض 720×1280 بيكسل TFT، مع وجود كاميرا 13 ميجا بيكسل فى الخلف، وأخرى 5 ميجا بيكسل فى الأمام.

 

ومن المثير للاهتمام فى هذا الهاتف الذكى هو أن البطارية قابلة للإزالة، مام يسمح لهم استبدالها فى حالة تلفها أو حدوث أى شىء بها، ويبلغ سعر الهاتف ى الوقت الراهن 220 دولارا.

 

كانت الفترة الماضية تعانى من مشاكل كبيرة فى تجاهل الشركات المصنعة للهواتف الذكية للبطاريات، حيث ظهر اهتمام هذه الشركات فيما يتعلق بتطوير الكاميرات الخاصة بالهاتف وزيادة سرعة تشغيل التطبيقات من خلال ترقية نوع المعالج وذاكرة الوصول العشوائى، فى حين أولت هذه الشركات قدرا ضئيلا من الاهتمام لتطوير البطاريات والأمر الذى أثر بشكل كبير على هذه الأجهزة.

 

الجزء الخلفى من الهاتف
الجزء الخلفى من الهاتف

 

جانب الهاتف الأخر
جانب الهاتف 

 

جانب الهاتف
جانب الهاتف

 

واجهة الهاتف
واجهة الهاتف









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة