أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد الفتاح عبد المنعم

قناة «الجزيرة» تستعد بفيديوهات مفبركة لأحداث عنف يوم 11-11

الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 11:45 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من الآن وحتى يوم الجمعة المقبل ستنضم قناة الجزيرة، شيطان الإعلام فى المنطقة إلى فبركة عدد كبير من الفيديوهات لمظاهرات وهمية وأحداث عنف فى الشارع المصرى، فى القاهرة، والمحافظات، وهى ما تفعله هذه القناة بشكل مستمر مع أى حدث فى مصر حتى ولو كان بسيطا، وهى جزء من المؤامرة التى بدأتها قناة الجزيرة منذ انطلاقها، حيث دابت هذه القناة فى استخدام كل أساليب الهجوم والدعاية المضادة التى لا تخدم إلا أعداء مصر، ومع مظاهرات الغضب فى 25 يناير 2011 والجزيرة تشعل كل شىء فى مصر وبعد سقوط الإخوان، وعزل محمد مرسى بدأت الحرب تأخذ شكلا قذرا من خلال فبركة فيديوهات ومستندات ضد مصر، وظهر ذلك واضحا بعد 30 يونيو وانحيازها المطلق للإخوان.
 
ومنذ الدعوة الساذجة التى أطلقها «عبيط» من أعضاء الجماعة فى تركيا والخاصة والمعروفة إعلاميا باسم 11/11 فإن روح إبليس عاد مرة أخرى فى قناة الجزيرة، وبدأت فى إعداد تقارير مفبركة عن وجود تأييد شعبى لما سيحدث فى 11 نوفمبر، وهى أكذوبة من أكاذيب القناة، التى تعتقد أنها من الممكن أن تكرر نفس جريمة يناير، ويحدث انقلاب وفوضى وهو عشم إبليس فى الجنة، لأننا جميعا عرفنا ألاعيب هذه القناة.
 
ولا أخفى سرا أن قناة الجزيرة أسهمت من خلال مؤامرة مدروسة فى إشعال نار الفتنة بين الجيش والشعب، وقامت باستضافة كل أعداء الجيش للهجوم عليه، وفتح قنواتها للإخوان وعملائها، للهجوم على الجيش، ويكفى أن نعرف الشعار الأسود الذى رفعه الإخوان ومراهقو يناير، وهو «يسقط يسقط حكم العسكر»، خرج من الجزيرة.
 
ولا أخفى عليكم سرا إذا قلت إن وزير الخارجية القطرى الأسبق الشيخ حمد بن جاسم آل ثان، قد رصد ميزانية بمليارات الدولارات لإسقاط جيش مصر عقب خلع مبارك، واستخدمت عددا ممن أطلقوا على أنفسهم نشطاء، ليسهموا فى إشعال نار الفتن بين القوات المسلحة، وبين الشعب، ولولا جيش مصر الذى حرر المصريين من حكم الإخوان، لنجحت مؤامرة الجزيرة–الإخوان، فكلاهما كانا هدفه تدمير مصر.
 
هذه المؤامرات نجحت فى حرق مصر أكثر من مرة، وظلت القناة منذ خلع مرسى وحتى الآن فى بث فيديوهات مفبركة لمظاهرات وهيمة وغير موجودة، ووصل الأمر إلى بثها جثثا تتحرك وتزعم أنهم «شهداء» الإخوان عقب 30 يونيو 2013 وهى الأكاذيب، التى روجت لها الجماعة فى الخارج، خاصة فيما عرف بفض ميدانى رابعة والنهضة، وهو ما سيتكرر فى 11 نوفمبر المقبل، حيث تم تجهيز عدد فيديوهات مفبركة لأحداث عنف بين الشرطة والشعب أغلبها قديم جدا لإشعال الفتنة فى بر مصر.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صالح

تذكروا اعلام داعش التى رفعت على مبنى امن الدولة فى لاظوغلى عند اقتحامهامن الاخوان

وكذلك فى الاسكندرية عندما القى الاطفال من السطوح .. الاخوان هم داعش والجزيرة مطبلاتية تميم والاخوان وقردوغان وطبعا طبيعى بيجيبوا مظاهرات قديمة ضد مبارك ويقولوا دى النهاردة من اسيوط والدقهلية وغيرة ماهو الاهبل بيفكر كل الناس هبلة واغبى الناس من اعتقد انه اذكاهم .. كلها افلام مكررة حفظناها وهرشناها كويس زى ما بيجيبوا واحد منهم يتكلم على انه من مصر وبيعارض ويخترعوا قصص تعذيب ملفقة وواحدة منهم تتصل وتولول ابنى محبوس ووووو كلها فبركة فاكرينها هتدخل علينا بس لا والف لا فهمناكم كويس يا خونة واصلا بطلنا نشوف اشكالكم العكرة على الشاشة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة