أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد تنصيبه رئيسا لأمريكا.. ترامب الأب الروحى للرياضة.. 7 صنايع والبخت ضايع.. إنجازات فى الجولف والمصارعة والدراجات والملاكمة وكرة القدم التقيليدية والأمريكية.. وأهم نجاحاته الفوز بجائزة محمد على كلاى

الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 05:25 م
بعد تنصيبه رئيسا لأمريكا.. ترامب الأب الروحى للرياضة.. 7 صنايع والبخت ضايع.. إنجازات فى الجولف والمصارعة والدراجات والملاكمة وكرة القدم التقيليدية والأمريكية.. وأهم نجاحاته الفوز بجائزة محمد على كلاى ترامب الأب الروحى للرياضة
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شغل دونالد ترامب الرأى العام منذ إعلان تنصيبه رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية، صباح اليوم الأربعاء، بعد معركة شرسة مع هيلارى كلينتون، ورغم إنجازاته العظيمة فى الرياضة إلا أن الفكرة المترسخة عنه هى الشخص العنصرى المتعصب.

 

 وكان من المتعارف بالنسبة لجميع متابعى المعركة الانتخابية أن ترامب شخص عنصرى للغاية ضد السود، ومضطهد للمسلمين والعرب، ولكن كان من الغريب على أذن وأعين الجماهير أن الرئيس الأمريكى الجديد يعد الأب الروحى للعديد من الرياضات، لذا حرصنا فى اليوم السابع على رصد أبرز إنجازات دونالد ترامب فى الرياضة.

إنجازاته فى المصارعة الحرة

 يعد دونالد ترامب من أشد عشاق المصارعة الحرة، وهو أول من احتضن منافساتها، حيث إنه كان يستضيف منافسات العروض فى قاعة ترامب بلازا، وهى أحد منشآته، واستضاف مهرجان ريسلمانيا نسختين متتاليتين، واستضاف بطولة العالم عام 1991، وساهم ترامب فى التسويق لعروض المصارعة الحرة فى عام 2009، بعد أن أعلن عن شرائه جميع تذاكر أحد عروض المصارعة، وفتح العرض مجانا للجمهور، واستطاع مكمان مضاعفة سعر التذكرة خلال العرض الذى اقيم فى الأسبوع التالى.

نتيجة بحث الصور عن ‪trump wwe femme‬‏

تم تكريم دونالد ترامب بقاعة المشاهير الخاصة باتحاد المصارعة الحرة فى عام 2013.

الفوز بجائزة محمد على

فاز دونالد ترامب بجائزة إنجاز النجم محمد على كلاى عام 2007، التى يتم إهداؤها للشخصيات المؤثرة فى العالم.

نتيجة بحث الصور عن ‪Muhammad Ali Entrepreneur Award‬‏

إنجازاته فى الجولف

يمتلك دونالد ترامب العديد من المنتجعات المخصصة لملاعب الجولف، وقام بمعارضة قرار بإنشاء مزرعة للرياح، على مرمى البصر من أجد ملاعب الجولف والتى كانت ستعيق اللعب.A wide, sprawling golf course. In the background is the Turnberry Hotel, a two-story hotel with white facade and a red roof. This picture was taken in Ayrshire, Scotland.

يسعى لشراء اتحاد كرة القدم الأمريكية

امتلك دونالد ترامب فريق 50% من أسهم فريق نيوجيرسى لكرة القدم الأمريكية عام 1983، وكان يعد أفضل فريق حينها، وأجرى عدد من الصفقات الخيالية، ولكن تم إلغاء الفريق عام 1986 بعد وقوع عدة أزمات بينه وبين الاتحاد الأمريكى.

Trump at a baseball game in 2009. He is wearing a baseball cap and sitting amid a large crowd, behind a protective net.

وطالب بشراء اتحاد كرة القدم الأمريكية عام 2014، ولكنه فشل فى ذلك، وقام بمهاجمة الاتحاد مرة أخرى خلال العديد من أحاديثه بالمعركة الانتخابية خلال العام الجارى، وقال إن اللعبة أصبحت ناعمة وضعيفة تحت قيادتهم.

استضاف العديد من منافسات الملاكمة

استضاف العديد من مباريات الملاكمة في اتلانتيك سيتى في ترامب بلازا، وكان أبرز تلك المباريات، منافسة مايك تايسون ضد مايكل سبينكس فى عام 1988.

نتيجة بحث الصور عن مايك تايسون ضد مايكل سبينكس فى عام 1988

كان أحد رعاة سباق طواف نيو جيرسى للدراجات

دخل دونالد ترامب إلى عالم الدراجات فى عام 1990، حيث كان أحد الرعاة الرئيسيين لطواف نيو جيرسى، وقام بالمراهنة على الدراج البلجيكى إيريك فانيدريادين، ولكنه حل فى المركز الثالث بعد أن اتخذ منعطفا خاطئا قبل نهاية السباق.

نتيجة بحث الصور عن ‪Eric Vanderaerden‬‏

المشاركة فى سحب قرعة كأس رابطة الدورى الإنجليزى

Trump makes the 1992 League Cup quarter-final draw

وقع اختيار ترامب لسحب قرعة كأس رابطة الدورى الإنجليزى فى عام 1992، وصادف حظه الإعلان عن  مواجهة مانشستر يونايتد مع نادى ليدز يونايتد، وفاز الشياطين الحمر بالبطولة، فى مفاجأة للجمهور نظرا لأن ليدز يونايتد كان بطل الدورى الإنجليزى الممتاز خلال ذلك الموسم.

Ryan Giggs celebrates his PFA Young Player of the Year award in April 1992

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة