أكرم القصاص - علا الشافعي

صحافة أوروبا: إبراهيموفيتش يريد الهروب للدورى الأمريكى.. جوارديولا يُحيى مسيرة توريه..8 لاعبين ضحية مجزرة مورينيو فى يناير ويونيو.. جيمس يوجه رسالة لزيدان.. والإنتر يعيش على أمل عودة المدرب الاستثنائى

السبت، 05 نوفمبر 2016 11:34 ص
صحافة أوروبا: إبراهيموفيتش يريد الهروب للدورى الأمريكى.. جوارديولا يُحيى مسيرة توريه..8 لاعبين ضحية مجزرة مورينيو فى يناير ويونيو.. جيمس يوجه رسالة لزيدان.. والإنتر يعيش على أمل عودة المدرب الاستثنائى أهم أحداث كرة القدم الأوروبية والعالمية ليوم السبت 5 نوفمبر
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية فى كرة القدم، اليوم السبت، وأبرزها أن إبراهيموفيتش قد يلجأ للهروب من جحيم مانشستر يونايتد إلى الدورى الأمريكى، وجوارديولا يعفو عن توريه ويفتح الباب أمام عودته للمشاركة فى مباريات المان سيتى، ومورينيو يُخطط لمجزرة بالتضحية بـ8 لاعبين فى انتقالات يناير ويونيو المقبلين، وجيمس رودريجيز يوجه رسالة إلى زيدان لإشراكه أساسيًا أمام ليجانيس، وإنتر ميلان يعيش على أمل عودة مورينيو "المدرب الاستثنائى" فى الصيف المقبل.

the sun

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

- زلاتان إبراهيموفيتش يريد الهروب.. مهاجم مانشستر يونايتد قد يرحل إلى فريق لوس أنجلوس جالاكسى الأمريكى بعد تراجع مستواه مع الشياطين الحمر، فلم يسجل سوى 5 أهداف بواقع 4 فى البريميرليج وهدف وحيد بالدورى الأوروبى "يوروباليج".

- أوباميانج يعود لتشكيل فريق بوروسيا دورتموند الألمانى فى لقاء هامبورج المحدد له اليوم فى الجولة العاشرة بالبوندزليجا، بعد أن تم استبعاده من مباراة سبورتنج لشبونة البرتغالى، الأربعاء الماضى، فى دورى أبطال أوروبا، والتى انتهت بفوز دورتموند (1-0).

- جوسيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى يفتح الباب أمام لاعب الفريق الإيفوارى يايا توريه للعودة للمشاركة فى المباريات وإحياه مسيرته المهنية فى ملاعب كرة القدم.

daily mirror

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

- والدة نوليتو لاعب مانشستر سيتى تتحسر على حالها حيث تعيش فى منطقة دون المستوى بينما يتقاضى ابنها أجرًا عاليًا مع فريقه.

- مروان فيلاينى لاعب مانشستر يونايتد يصر على أنه وزملاؤه فى الفريق يضعون كل الثقة فى مدربهم جوزيه مورينيو وحثّ الجماهير على أن يحذو حذوهم ويثقون أيضًا فى المدرب الاستثنائى ويدعمونه بالرغم من تراجع مستوى النتائج مؤخرًا.

daily telegraph

صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية

- جوزيه مورينيو المدير الفنى لمانشستر يونايتد ينوى التضحية بـ8 لاعبين من الفريق خلال فترتى الانتقالات القادمتين "الشتوية والصيفية" لعام 2017 فى ظل سعيه الدائم لتحسين الفريق ودعمه بلاعبين أقوى من أجل العودة للانتصارات.

daily mail

صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية

- وكيل أعمال أنتونى مارسيال لاعب مانشستر يونايتد يكشف عن حسرة اللاعب لفقدانه رقم القميص 9 مع الشياطين الحمر لصالح المهاجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، منذ انتقاله إلى ملعب "أولد ترافورد" خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

- أولى هيونيس رئيس نادى بايرن ميونخ الألمانى السابق ينتقد الطريقة التى عامل بها جوزيه مورينيو المدير الفنى لمانشستر يونايتد لاعب الفريق باستيان شفاينشتايجر والتقليل منه باستبعاده من الفريق.

the guardian

صحيفة "الجارديان" الإنجليزية

- ممفيس ديباى لاعب مانشستر يونايتد متأكد من أن مسيرته مع الشياطين الحمر قد انتهت بسبب خروجه من حسابات المدرب جوزيه مورينيو وبات رحيله أمرا متوقعا فى يناير المقبل.

CwdKSpEWEAAjbBh

صحيفة "ماركا" الإسبانية

- لاعبو ريال مدريد يتحدون من أجل مواجهة شهر صعب عقب انتهاء فترة التوقف الدولية، حيث يواجه الفريق الملكى  أتلتيكو مدريد فى الديربى ثم برشلونة فى الكلاسيكو فى الدورى الإسبانى ثم سبورتنج ومن بعده دورتموند بدورى أبطال أوروبا.

- لاعبو ريال مدريد يثقون فى قوتهم الهجومية لمواجهة المباريات الصعبة القادمة.. خاصة أن الفريق الملكى هو الأفضل هجوميًا فى الدوريات الخمسة الكبار "بيج 5".

CwdZT7_XgAA9JyO

صحيفة "أس" الإسبانية

- جيمس رودريجيز يريد البدء أساسيًا مع ريال مدريد فى مواجهة ليجانيس، غدًا الأحد، ويترك الاختيار للمدير الفنى زين الدين زيدان، حيث يقول لاعب الوسط الكولومبى "أريد اللعب أكثر ولكن هناك شخص آخر هو من يقررذلك".

CwdCKX2WEAEtYPJ

صحيفة "سبورت" الكتالونية

- برشلونة يخوض مفاوضات بالفعل مع جواو كانسيلو مدافع فالنسيا.. حيث كان خورخى مينديز وكيل أعمال اللاعب فى برشلونة من أجل إغلاق صفقة انتقاله إلى ملعب "كامب نو" مقابل 20 مليون يورو، بالرغم مما أشارت إليه التقارير عن عدم رغبة فالنسيا فى الاستغناء عن اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.. ومن المحتمل أن يتم إقحام اللاعب فيدال فى الصفقة بانتقاله إلى صفوف الخفافيش لإقناع الأخير بالاستغناء عن كانسيلو.

Cwe8OgzXAAAVtgy

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

- إنتر ميلان ينتظر عودة مورينيو.. مارسيلينو يتفوق على بيولى فى ترشيحه لتدريب الإنتر لخلافة المدير الفنى المُقال.. ولكن قد يترك مورينيو تدريب مانشستر يونايتد فى يونيو المقبل ليعود إلى النيراتزورى مرة أخرى من أجل إنقاذ الفريق والعودة لمنصات التتويج.

- ثورة يوفنتوس من أجل تدعيم خط الوسط.. ماروتا المدير الرياضى للسيدة العجوز يقترب من ضم بينتانكور بجانب فيتسل فى انتقالات يناير الشتوية، على أن يضم ماتويدى وفيراتى فى يونيو المقبل.

- يوفنتوس يفتقد جهود لاعبه بونوتشى أمام كييفو خلال المباراة المحدد لها، غدًا الأحد، فى الجولة الـ12 بالدورى الإيطالى.

- جوارديولا المدير الفنى لمانشستر سيتى يثنى على يوفنتوس "اليوفى أفضل من السيتى".

Cwe60UsXAAAawb2

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

- مارسيلينو مدرب فياريال السابق المرشح الأوفر حظًا لقيادة إنتر ميلان خلفًا للمدرب الهولندى المقال دى بوير متفوقًا على بيولى.. والإنتر يحسم قراره النهائى بشأن المدرب اليوم.

Cwe3mzcXUAEqyqk

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

- مجموعة "سونينج" الصينية المالكة لنادى إنتر تواصل عملية البحث عن المدرب خليفة دى بوير.. تناولت أمس العشاء مع المدرب الإسبانى مارسيلينو ويبدو الأقرب لتولى المهمة.

- جدل فى مانشستر يونايتد بسبب مستوى المدير الفنى جوزيه مورينيو، باعتباره أسوأ مدرب للفريق بعد رحيل فيرجسون، وفقًا للنتائج التى حققها حتى الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة