أكرم القصاص - علا الشافعي

أسوان بلا مدرب.. 6 اعتذارات تتوالى فى 7 أيام بعد استقالة النحاس

الخميس، 24 نوفمبر 2016 10:21 م
أسوان بلا مدرب.. 6 اعتذارات تتوالى فى 7 أيام بعد استقالة النحاس ميمى عبد الرازق
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعانى مجلس إدارة أسوان برئاسة الدكتور حسن عبد القادر من أزمة كبيرة، تمثل فى رحلة البحث عن مدرب جديد لتولى المهام الفنية لقيادة الفريق، فى الفترة المقبلة خلفاً لعماد النحاس، الذى استقال على خلفية النتائج السيئة التى حققها الفريق فى بطولة الدورى العام.
 
ودخلت إدارة أسوان فى مفاوضات مع العديد من المدربين أبرزهم أحمد العجوز الذى اعتذر عن عدم تدريب الفريق الصعيدى رغم الاتفاق معه أيضًا بعد رحيله عن طلائع الجيش وكذلك اعتذار علاء عبد العال الذى تلقى مكالمة هاتفية من حسن عبد القادر رئيس أسوان عقب تقديمه استقالته من تدريب إنبي لكنه فضل تولى القيادة الفنية للشرقية.
 
واعتذر أيضًا سمير كمونة المدير الفنى لناشئى الأهلى مواليد 1997 لظروف خاصة كما اعتذر أيضًا ياسر رضوان الذى رحل عن نجوم المستقبل مؤخرًا، وانضم إليهم أحمد الكأس المدير الفنى السابق للقناة الذى اعتذر عن المهمة.
 
سادس المدربين الذين تقدموا باعتذار خلال الأيام الـ 7 عقب رحيل النحاس، كان ميمى عبد الرازق مدير قطاع الناشئين بفريق سموحة، رغم توصل مجلس الإدارة إلى اتفاق معه على تدريب الفريق الصعيدى، بعد المفاوضات التى جرت بين الطرفين خلال الأيام الماضية.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة