أكرم القصاص - علا الشافعي

محمود طاهر: تحاليل الـDNA كشفت "معاناة" لاعبى الأهلي

الأربعاء، 23 نوفمبر 2016 02:51 م
محمود طاهر: تحاليل الـDNA كشفت "معاناة" لاعبى الأهلي محمود طاهر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمود طاهر رئيس النادى الأهلي، أن مايكل ليندمان، مخطط الأحمال السابق بالفريق، والذى عمل مع يول، قام بعمل تحاليل DNA لكل لاعب، وهى التحاليل التى كشفت عن الكثير من الأمور مثل معاناة اللاعبين من حساسية لبعض الأنواع من الأطعمة التى تتسبب فى إصاباتهم وهو أمر لم تكن لتكشف عنه التحاليل العادية.

 

وقال محمود طاهر إن الهولندى مارتن يول المدير الفنى السابق للفريق قام عقب توليه المسئولية، بإعداد ملفات طبية وفنية وشخصية لكل لاعب، موضحاً أن المدرب الهولندى طلب أيضاً إنشاء إدارة إحصاء وتحليل فنى واكتشاف للاعبين "سكاوتنج".

 

وأكد رئيس الأهلى فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى، أن مجلس الإدارة يسعى حالياً لإنشاء هذه الإدارة وتم بالفعل اتخاذ قرار من المجلس بتولى علاء ميهوب إدارتها ومعه هشام حنفى وناجى خليل وحمدى أبو راضى، بالإضافة لوسام صفوت وأحمد عبد الله فى الإحصاء بالكمبيوتر.

 

وشدد طاهر على أن مهمة إدارة "سكاوتنج" هى متابعة اللاعبين وعمل ملفات لكل لاعب وتحليل أدائه، بالإضافة لمتابعة الفرق المنافسة وإمداد المدير الفنى بالمعلومات والإحصائيات التى يحتاجها قبل كل مباراة، لمساعدته فى وضع الخطة التى يخوض بها كل لقاء على حدة، الأمر الذى تقوم به معظم الفرق الكبرى حالياً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Tarek

سياسة الرغى مفيدة صح

ينشوفك تحب الحكاية والرغى كتير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة