الخميس، 27 أبريل 2017 04:51 م
خالد صلاح

بمناسبة تكريمها اليوم.. 5 معلومات عن "صوت المهرجانات" سناء منصور

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 09:00 ص
بمناسبة تكريمها اليوم.. 5 معلومات عن "صوت المهرجانات" سناء منصور سناء منصور اثناء تكريمها

كتبت - دينا الأجهورى

«المبدعون يلتقون.. يتألقون.. يبهرون»، و«إذاعة الشرق الأوسط من القاهرة» و«أوسكار فيلم»، كلمات وجمل مميزة فى نطقها، لا تخطئها أذنك، استطاعت من خلالها الإعلامية القديرة سناء منصور أن تربط فى الأذهان صوتها بصوت المهرجانات، حيث اعتدنا على سماع صوتها فى بروموهات أهم المهرجانات المصرية وآخرها الدورة الـ31 من مهرجان الإسكندرية السينمائى، حتى أصبحنا بمجرد سماعه، نعلم من هى صاحبة هذا الصوت المميز الشجى الجذاب.
 
 
وبمناسبة تكريمها فى احتفالية أعدها التليفزيون المصرى لها خصيصًا اليوم الأربعاء تقديرًا لتاريخها الإعلامى، نرصد خلال السطور التالية أبرز 5 معلومات عن "صوت المهرجانات" الإعلامية الجميلة سناء منصور.
 
-   سناء منصور تنتمى لعائلة تعمل بالقضاء، لذلك تمنت الالتحاق بكلية الحقوق، إلا أن وفاة والدها وهى فى الـ13 من العمر جعلها تتحول برغباتها إلى كلية الآداب، حيث تخرجت فى قسم الصحافة.
 
-   بدأت سناء منصور مشوارها المهنى بالصحافة من خلال جريدة الأهرام، ثم اتجهت إلى الإعلام، حيث التحقت بالإذاعة والتليفزيون وعملت كمذيعة هواء فى إذاعة الشرق الأوسط، التى قدمت بها برنامج «ما يطلبه المستمعون»، ليمثل بداية انطلاقتها فى العمل الإعلامى.
 
-   انتقلت الإعلامية المصرية بعد ذلك إلى إذاعة مونت كارلو الفرنسية التى حققت من خلالها نجاحًا كبيرًا، ما مهد لها الطريق للعمل بالتليفزيون المصرى، لتقدم به برنامج «أوسكار» الذى أسهم فى تشكيل الوعى السينمائى، لدى كثير من محبى الفن السابع وبعدها برنامج "الظل الأحمر".
 
-   قضت الإعلامية سناء منصور سنوات فى العمل الإعلامى بأكبر القنوات المصرية والأجنبية، حيث عملت لفترة فى التليفزيون الفرنسى، الأمر الذى أثرى مشوارها بالعديد من الخبرات التى حاولت نقلها بعد ذلك إلى الإعلام المصرى.
 
-   شغلت منصب رئيس قطاع القنوات الفضائية المصرية




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة