أكرم القصاص - علا الشافعي

جنايات البحيرة تسدل الستار على قضية الزوجة اللعوب وعشيقها بالمؤبد.. العاشقان قتلا الزوج ليخلو لهم الجو فى الحرام.. والمتهم ضرب عشيقته على رأسها لإصباغ صفة الحقيقة على روايتها بتعدى 3 أشخاص عليهما

الإثنين، 14 نوفمبر 2016 12:43 م
جنايات البحيرة تسدل الستار على قضية الزوجة اللعوب وعشيقها بالمؤبد.. العاشقان قتلا الزوج ليخلو لهم الجو فى الحرام.. والمتهم ضرب عشيقته على رأسها لإصباغ صفة الحقيقة على روايتها بتعدى 3 أشخاص عليهما هيئة المحكمة خلال نظر القضية
البحيرة ــ جمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسدلت محكمة جنايات الرحمانية الدائرة السادسة، اليوم، برئاسة المستشار سامح عبد الله محمد رئيس المحكمة وعضوية المستشارين محمد فتحى ومحمد شحاتة، وأمانة سر مختار بدر فى القضية رقم 7300 لسنة 2016 جنايات مركز أبو حمص لسنة 2016 بالسجن المؤبد 25 سنة على كل من، "إبراهيم إسماعيل محمود، وهالة غريب عبد اللاه" لقيامهما بقتل زوج الثانية الذى يكبرها بحوالى 43 سنة ليخلو لهم الجو فى الحرام.
 
 
 الزوجة اللعوب خانت الأمانة وفتحت لعشيقها باب المسكن عقب التأكد من نوم زوجها، حيث ضربه المتهم على رأسه أكثر من مرة بشاكوش كان قد أعده سلفًا، مما أدى لإصابته التى أودت بحياته، وعقب ذلك قام المتهم بضربها على رأسها بمقبض منجل إمعانًا منهما فى إصباغ صفة الحقيقة على روايتها المختلقة بقيام ثلاثة أشخاص بالسطو المسلح على مسكنهما وأحداث إصابتها وزوجها المجنى عليه.
 
 
وكان ضباط مباحث بالبحيرة، بإشراف اللواء علاء الدين شوقى مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة وبرئاسة العميد حازم حسن رئيس المباحث الجنائية، وبإشراف اللواء محمد خريصة مدير إدارة البحث الجنائى، تمكنوا من كشف لغز العثور على جثة مسن بأبو حمص، مصاب بجروح بفروة الرأس واشتباه كسر بقاع الجمجمة ونزيف داخلى، وتبين أن وراء الواقعة زوجته وعشيقها .
 
 
ترجع أحداث الواقعة إلى شهر إبريل من العام الجارى والمحرر عنها المحضر رقم 7300 لسنة 2016 جنح مركز أبو حمص بشأن ما تبلغ للواء علاء الدين شوقى مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة من مركز أبو حمص من مستشفى دمنهور العام، بوصول كل من "عبد اللطيف.ع"، 63 سنة " مزارع مصاب بجروح رضية بفروة الرأس واشتباه كسر بقاع الجمجمة ونزيف داخلى ولا يمكن استجوابه، وزوجته "هالة.غ" 20 سنة " ربة منزل، مصابة بجرح بفروة الرأس وكدمة بالوجه ومقيمان قرية طلبمات برسيق دائرة المركز.
 
 
وبسؤال "محمود.م" مزارع ومقيم ذات العنوان نجل شقيق الأول، أكد علمه بإصابة عمه وزوجته من خلال اتصال تليفونى من أحد جيرانهما، فيما أقرت الزوجة بقيام ثلاثة أشخاص ملثمين بالتعدى عليهما حال تواجدهما بمسكنهما وسرقة قرطها الذهبى وفروا هاربين.
 
 
وأسفرت جهود فريق البحث برئاسة العميد حازم حسن رئيس المباحث الجنائية، واللواء محمد خريصة مدير إدارة البحث الجنائى، وبإشراف 
اللواء علاء الدين شوقى مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجنى عليه الأول بالاشتراك مع "إبراهيم إ " 24 سنة" عامل ومقيم شارع شعبان عبد العال شبرا الخيمة القليوبية نجل زوج والدة المتهمة.
 
 
وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد عدة مأموريات استهدفت محل إقامتهما وأماكن ترددهما، أسفرت عن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، لارتباطهما بعلاقة عاطفية فيما بينهما، وتم ضبط قرطها الذهبى التى ادعت سرقته.
 
 
وتبين أنهم بيتا النية وعقدا العزم للتخلص من المجنى عليه زوجها والذى يكبرها بنحو 43 سنة من خلال قيام المتهم بالدخول ليلًا لمسكن المجنى عليه بمساعدة الثانية، والتى فتحت له باب المسكن عقب التأكد من نوم المجنى عليه، حيث ضربه على رأسه أكثر من مرة بشاكوش كان قد أعده سلفًا مما أدى لإصابته، عقب ذلك قام المتهم بضربها على رأسها بمقبض منجل إمعانًا منهما فى إصباغ صفة الحقيقة على روايتها المختلقة بقيام ثلاثة أشخاص بالسطو المسلح على مسكنهما وأحداث إصابتها وزوجها المجنى عليه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة