أكرم القصاص - علا الشافعي

أرملة هيلارى ..باسم يوسف يجمع بين المسلمين والشواذ جنسيا لدعم "كلينتون"

الجمعة، 11 نوفمبر 2016 01:02 م
أرملة هيلارى ..باسم يوسف يجمع بين المسلمين والشواذ جنسيا لدعم "كلينتون" باسم يوسف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من الصعب أن تنكر مواقفك في عالم أصبح يوثق لكل خطوة بعشرات الوسائل التكنولوجيا وعلى رأسها مواقع التواصل الاجتماعي التي يبرع باسم يوسف نفسه في استخدامها، ورغم محاولاته خلال الساعات الماضية لتكذيب لقب "أرملة هيلاري"، الذي جاء في إطار عنوان صحفي عام، عن الغاضبين من فوز ترامب برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية وهزيمة هيلاري، يكشف حسابه هو نفسه على موقع تويتر للتدوين القصير، عن تغريدة يعلن فيها بوضوح انحيازه ضد ترامب، بل ويجمع فيها لدعم هذا الانحياز بين المسلمين وبين الشواذ جنسيا –من كل فئات هذا الشذوذ- في وحدة واحدة.

 

وفور إعلان نتيجة الانتخابات الأمريكية وخسارة هيلاري، بدأ باسم يوسف التغريد والنحيب عبر حسابه الرسمي الموثق على تويتر، بتغريدة غريبة من نوعها كتب فيها: اليوم الذي وجد فيه المسلمين، واللاتينيين، والأمريكيين من أصل إفريقي، ومجتمع الشواذ والمتحولين جنسيا LGBT، أشياء تجمعهم معا أكثر من أي يوم مضى.

تغريدة باسم يوسف التي تجمع المسلمين والشواذ جنسيا في وحدة واحدة
تغريدة باسم يوسف التي تجمع المسلمين والشواذ جنسيا في وحدة واحدة

 

من غير المفهوم أن ينكر باسم يوسف مواقفه المعلنة عبر مواقعه الخاصة، فهجومه على ترامب وتأييده لهيلاري بدأ منذ برنامجه "دليل الديمقراطية"، الذي كان لحملة هيلاري كلينتون مساحة واضحة في تمويله، ومن الوقاحة أن يجمع بين المسلمين، والمثليين جنسيا، من الشواذ، والسحاقيات، والمخنثين، والمتحولين جنسيا، وهم الترجمة الحرفية للكلمات التي يختصرها تعبير "LGBT"، ليعلن عن تأييده لهيلاري أو مهاجمة ترامب الذي شكل فوزه مفاجئة مؤلمة وموجعة بالنسبة لنشطاء وإعلاميين السبوبة الأمريكية التي جف جانب كبير من منابعها لفترة ليست بالقليلة عقب خسارة المرشحة الديمقراطية التي تتبنى نفس أفكار الرئيس المنتهية ولايته باراك أوباما في دس التفرقة والعنف في الشرق الأوسط وتمويل الجماعات الإرهابية والنشطاء الذين يتحملوا مسئولية تأجيج العنف وعدم الاستقرار في المنطقة.

لينك برنامجه دليل الديمقراطية على صفحته الرسمية

التغريدة التي نشرها يوسف بتاريخ 9 نوفمبر الجاري، في تمام الثامنة و55 دقيقة، ويمكن للجميع ان يشاهدها عبر حسابه، تمثل استمرار لحالة الوقاحة التي ينتهجها، بل تطرح تساؤل حول كيف يكذب ويزيف وعي جماهيره بتغيير مواقفه المعلنة سلفا وبكل وضوح في تأييد مرشح من غيره –وهو حقه بالمناسبة ولا نسلبه منه بتقرير صحفي كان يرصد حالة واقعة عبر مواقع التواصل- بينما يحاول أن يعلن لجماهيره في نفس الوقت أنه بطل يفضح المزيفين والكاذبين وكان يؤكد أن أحد مهام برنامجه السابق هذا التحرك.

هجوم جماهير باسم يوسف عليه قبل تقرير اليوم السابع الذي أفقده توازنه
هجوم جماهير باسم يوسف عليه قبل تقرير اليوم السابع الذي أفقده توازنه والتعليقات موجودة على الفيديو عبر صفحته الرسمية
 

الغريب أيضا في حالة الغضب العارمة التي انتابت باسم يوسف، أن اليوم السابع لم تكن أول من يشير بانتسابه لحملة هيلاري كلينوتن، ففي اللينك المرفق هنا من صفحته هو شخصيا، لبرنامجه "دليل الديمقراطية" شن العديد من رواد صفحته وجماهيره هجوما عليه بسبب تحركاته المستميتة لدعم المرشحة الخاسرة في الانتخابات الأمريكية الأخيرة.

الجماهير أصبحت أذكى من أن تغيب
الجماهير أصبحت أذكى من أن تغيب

 

وضاعة الألفاظ الخارجة عن قاموس مجتمعنا المصري، ووضاعة تزييف الحقائق وإنكار المواقف المعلنة، بالتأكيد لن يرى صاحبها غضاضة في أن يجمع بين المسلمين والشواذ بكافة أشكالهم في جملة واحدة لخدمة أهدافه ومموليه، ولكن تبقى في النهاية الكلمة للشعب المصري، والجمهور الذي لم يعد من الممكن تغييب وعيه في ظل الثورة الهائلة من المعلومات والمساحة الواسعة للرأي والرأي الآخر.

الجماهير تفضح باسم يوسف قبل تقرير اليوم السابع
الجماهير تفضح باسم يوسف قبل تقرير اليوم السابع









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

هذا ليس بغريب على باسم يوسف !

لانه ضمن مجموعة الشواذ جنسيا

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي حلمي حبيب المحامي

كارت وانتهي

باسم يوسف-او ارملة هيلاري- مع تحفظي علي لفظ ارملة..لان الارملة شريفة وشجاعة عكس باسم..اقول ان باسم يوسف كان كارت وانتهي اي اتحرق..فلا داعي لعمل شو اعلامي حوله هو في غاية التشوق اليه..سبق وكتبت انه نكره..

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرة

هاهاا

مبقاش باسم بقى الارمله بسمه يوسف هاهاها

عدد الردود 0

بواسطة:

سامى مهدى

من يبيع الاوطان يبيع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذا المسخ الارحوز ظهر على حقيقته هذه هى شغلته الحقيقية

عدد الردود 0

بواسطة:

عامر بركات

ارجو من اليوم السابع تجاهل هذا النكره

هو بيحس انه له قيمه لما بنتشرو اخبار عنه و بيترجمها لاسياده علي اساس انه له تأثير في مصر الرجاء التعامل بالمثل اللي بيقول لا تجادل الاحمق و يااااااااااااااااااااااااااريت تتجاهلوه والله هاينتحر لو حس بتجاهل وسائل الاعلام

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

لا نريد ان نرى اخباره

هو لا يستحق وكمان مثير للاشمئزاز

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / رضـا

العميل الشاذ .. باسم يوسف !!!

بعد طرده من مصر .. إنضمن إلى رفاقه الخونه المطرودين والهاربين والفارين إلى أمريكا وقطر وتركيا ، من أذناب وأتباع وأعوان جماعة الخرفان الإرهابيه .. ليمارس هوايته وشذوذه فى الهجوم والإنتقام من مصر وشعبها وجيشها ورئيسها ، ومن كل من يدعمها أو قد يدعمها مستقبلا مثل ترامب .. فإلى مزبلة التاريخ أيها الشاذ الباسم ، أنت وجماعتك العميله والوضيعه .. فأنتم كلاب النار وأعداء السلام والإسلام والشعوب والأوطان والأديان .

عدد الردود 0

بواسطة:

العربي

شغلانة الاراجوز مش بتجيب دولارات - امسح احذية الشواذ الذى انت واحد منهم

بعد ضياع دولارات ماما هيلارى و السبوبة نشفت .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

اراجوز الثورات

هذا الارجوز الخاين عرفناة من زمان بكرهة لمصر وللجيش . فاقل تعليق فعلا انة من ارامل هيلارى راعية الارهاب . واليوم السابع مشكورة انها عرفت الناس حقيقة هذا الخاين كارة بلدة وناسة عبد الدولارات . وتحياتى لليوم السابع جريدتى المفضلة

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور ناجي هاشم

باسم يوسف شاذ

ده الهاشتاج المناسب للرد على هذا الحقير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة