أكرم القصاص - علا الشافعي

هارت يروى مأساة الرحيل عن مان سيتى ويكشف كواليس تجربة الكالتشيو

الأحد، 09 أكتوبر 2016 05:13 م
هارت يروى مأساة الرحيل عن مان سيتى ويكشف كواليس تجربة الكالتشيو جو هارت
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جو هارت حارس مرمى فريق تورينو الإيطالى أن رحيله من مانشستر سيتى على سبيل الإعارة لمدة موسم، كان قراراً لابد من اتخاذه بعدما استشعر عدم الاعتماد عليه بشكل أساسى من قبل بيب جوارديولا المدير الفنى لـ "السيتزين".

 

أشار حارس مرمى مانشستر سيتى فى تصريحات لصحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، إلى أن رحيله عن السيتى لم يكن قرارا شجاعا لكن كان إلزامياً فى هذا التوقيت، وكان مؤهلاً للقيام بذلك بعد إعلان "جوارديولا" عدم الحاجة إلى خدماته فى حراسة مرمى مان سيتى.

 

أوضح حارس مرمى مانشستر سيتى أن اختياره لتورينو الإيطالى كان كان أنسب خيار له وهو متحمس بالتأكيد للعب فى الكالتشيو واصفاً هذا بالقرار الجيد.

 

أضاف جو هارت خلال تصريحاته مؤكداً أنه كان ذو وضع كبير داخل مان سيتى وحينما شعر أن المشاركة فى المباريات ستكون بشكل محدود اضطر للبحث عن مكان أخر وكان تورينو الخيار الأول.

 

 

وحول قرار جوارديولا بعدم الحاجة إلى جو هارت فى حراسة مرمى السيتى، أكد حارس مرمى المنتخب الإنجليزى قائلاً "كرة القدم هى لعبة من الأراء .. بعض الناس يعتقدون أننى عديم الفائدة" .

 

اختتم هارت تصريحاته مؤكداً أن سينيسا ميهايلوفيتش المدير الفنى لتورينو الإيطالى، استقبله بتأكيدات على مشاركته بشكل أساسى وكان ذلك كافياً بالنسبة له على حد وصفه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة