أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب إنجلترا يبدأ مرحلة الجد مع ساوثجيت.. الأسود الثلاثة تصطدم بسلوفينيا بالجولة الثالثة من تصفيات المونديال.. وبديل ألاردايس يثنى على أداء اللاعبين ويدافع عن رونى أمام هجوم الجماهير

الأحد، 09 أكتوبر 2016 07:54 م
منتخب إنجلترا يبدأ مرحلة الجد مع ساوثجيت.. الأسود الثلاثة تصطدم بسلوفينيا بالجولة الثالثة من تصفيات المونديال.. وبديل ألاردايس يثنى على أداء اللاعبين ويدافع عن رونى أمام هجوم الجماهير منتخب إنجلترا يبدأ مرحلة الجد مع ساوثجيت
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سارت المباراة الأولى لجاريث ساوثجيت كمدير فني مؤقت للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم كما هو مخطط لها، ولكن اختبارات أصعب تنتظره في الفترة المقبلة، أولها سيكون أمام سلوفينيا.

 

الإنجليز يحققون الفوز الأول مع ساوثجيت

وحقق المنتخب الإنجليزي أول فوز له على مالطا أمس السبت 2 / صفر منذ إقالة سام ألارديس الشهر الماضي.الهدفان اللذان سجلهما دانييل ستوريدج وديلي آلي كانا كافيان للفوز على مالطا بملعب "ويمبلي" خاصة وأن المنتخب الإنجليزي أضاع العديد من الأهداف المؤكدة التي كانت كفيلة بزيادة غلة الأهداف.

وحقق المنتخب الإنجليزي فوزين متتاليين ليصبح في صدارة المجموعة السادسة بعيدا عن منتخبي أسكتلندا وسلوفينيا، الذي سيواجهه مساء الثلاثاء.

 

ساوثجيت يثنى على أداء الفريق

وقال ساوثجيت، الذي تم تعيينه مديرا فنيا مؤقتا يوم 27 سبتمبر لقيادة المنتخب الإنجليزي في أربع مباريات، "لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول. كان بإمكاننا، ويتعين علينا، أن نفوز بعدد أكبر من الأهداف، ولكن حارس مرماهم تصدى للعديد من الكرات".

وأضاف "كان بإمكاننا أن ننقل الكرة بشكل أسرع، ويجب علينا أن نحافظ على تركيزنا، وأن نتأكد ألا تتلقى شباكنا أهدافا من الهجمات المرتدة، ولكن مباراة سلوفينيا ستكون مختلفة تماما".

وتقدم ستوريدج لإنجلترا في الدقيقة 29 وضاعف آلي النتيجة بعدها بتسع دقائق.ومنذ ذلك الوقت لم يكن هناك شكا من سيخرج من هذه الليلة بشكل أفضل حتى بعد تراجع أداء المنتخب الإنجليزي في الشوط الثاني.

 



وقال آلي "كان اداء جيدا من اللاعبين اليوم، بدأنا المباراة بقوة، حافظنا على الكرة، وهيمنا على المباراة التي كنا نعرف أننا سنسيطر عليه. لذلك فهو أساس جيد يجب أن نعمل عليه".



ومرة أخرى، شارك واين روني، الهداف التاريخي للمنتخب الإنجليزي، في وسط الملعب واستمع لاستهجان بسبب أدائه غير الجيد.



ساوثجيت يدافع عن رونى



وقال ساوثجيت "إذا نظرت لعدد مباريات إنجلترا، وسجل روني من الأهداف لإنجلترا، فإني لا أفهم سبب اصوات الاستهجان. ولكن يبدو أن هذا هو الوضع الطبيعي. بالطبع، لا يوجد لدي ادنى فكرة كيف يمكن لهذا أن يساعده".

وأضاف "الانتقاد الموجه له أحيانا ليس عادلا. إنه يصول ويجول في الملعب ويلعب بكبرياء ويقود منتخب بلاده بفخر".

يثق روني ورفاقه بأنهم سيجدون نفس الاستقبال في ليوبليانا يوم الثلاثاء.

وحافظت سلوفينيا على الفارق مع إنجلترا بعدما حققت فوزا مستحقا على سلوفاكيا 1 / صفر بفضل الهدف الذي أحرزه البديل روك كرونافيتي.

وبالرغم من أن سلوفينيا كانت في التصنيف الرابع في المجموعة، إلا أن ساوثجيت يعتبر أن هذه المباراة ستكون تحديا أكبر من أول مواجهة قاد فيها المنتخب الإنجليزي.

وقال "مالطا لعبت بخطة 5 - 4 - 1 والتي دائما ما يكون من الصعب التغلب عليها. لقد تمكنا من التغلب عليها ولكن يمكننا أن نتحسن. مهمتي هي الحصول على نتائج تبقينا على صدارة المجموعة. لقد حققنا هذا وأعرف أشخاصا يريدون أكثر من هذا، ولكن الأن يجب أن نذهب لسلوفينيا لنحقق الفوز".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة