أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ دمياط يدعو التجار لخفض أسعار السلع الغذائية والمواد التموينية

الأحد، 09 أكتوبر 2016 11:57 م
محافظ دمياط يدعو التجار لخفض أسعار السلع الغذائية والمواد التموينية الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط مبادرة "دمياط تأمر" حيث وجه الدعوة لتجار دمياط الشرفاء لدعم المواطنين وخفض أسعار السلع الغذائية والتموينية بما يعيد الانضباط والاستقرار إلى الاسواق وتوفير السلع إلى المواطنين بأسعار مناسبة.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ لبحث إجراءات تفعيل هذه المبادرة بحضور العميد عادل عياد رئيس هيئة الرقابة الإدارية بدمياط واللواء فايز شلتوت سكرتير عام المحافظة والمقدم عماد معوض رئيس مباحث التموين والمهندس السيد السؤالى مدير عام التموين ومهندس محمد عبد اللطيف فايد نائب رئيس الغرفة التجارية والتى سيتم تنفيذ المبادرة بالتعاون معها.

وأوضح المحافظ أنه سيتم عقد لقاء مع تجار دمياط بعد غدا الثلاثاء بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة الساعة الثانية عشر ظهرا للاشتراك فى المبادرة حيث ستصدر قائمة يومية على الصفحة الرسمية للمحافظة بأسماء التجار المشاركين وأماكن البيع والتخفيضات.

وأضاف أنه يآمل أن تلقى هذه المبادرة استجابة كبيرة من التجار بتقديم تخفيضات حقيقية تنعكس على خفض الأسعار ووصول السلع للمواطنين بالأسعار المحددة لافتا أنه سوف يتم وضع منهجية تضمن وصول السلع المطروحة فى المبادرة للمواطنين وعدم تسربها للسوق السوداء بما يضمن حصول كل مواطن على مستحقاته من هذه السلع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة